تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

بسبب “مسبة” .. أب يطلق النار على ابنته في قرية “بسماقة” بريف طرطوس

أقدم أب، السبت 11أيار، على إطلاق النار على ابنته إثر مشاجرة حصلت بينهما في قرية “بسماقة” بريف طرطوس.

وأكد مدير شرطة المنطقة في طرطوس العقيد عدنان يوسف أن “المدعو “ناصر .ش” أطلق النار على ابنته “ز . ش” من بارودة صيد في قرية بسماقة بريف طرطوس”، مشيراً إلى أن “ابنته “ز .ش” البالغة من العمر 17 عاماً أصيبت برجلها وكتفها”.

وأوضح العقيد يوسف أن “إطلاق المدعو “ناصر . ش” النار على ابنته حصل نتيجة مشادة كلامية وتوجيه البنت مسبة لوالدها”، مضيفاً “ما دفع الأب لإطلاق النار عليها، والتهجم على زوجته وضربها بيده”.

وأردف العقيد يوسف “تم إثر ذلك إسعاف البنت وأمها إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس”، لافتاً إلى أن “المدعو “ناصر . ش” متواري عن الأنظار، إلا أن عمليات البحث جارية عنه من قبل عناصر شرطة المنطقة”.

بدوره، أكد مدير مشفى الباسل في طرطوس الدكتور اسكندر عمار لتلفزيون الخبر أنه “لا يوجد خطورة على حياة البنت ووضعها الصحي مستقر”.

يذكر أن السلاح الذي استخدمه الأب كان بارودة صيد حيث أصيبت الفتاة ب “خردقها”، وخرجت والدة الفتاة من المشفى بعد أن تمت معاينتها، بحسب مدير المشفى.

بانوراما طرطوس – تلفزيون الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات