تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

بمناسبة اليوم العالمي للنظافة.. ماراثون نظافة في طرطوس

بمناسبة اليوم العالمي للنظافة أطلقت الغرفة الفتية الدولية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية والمجتمع المحلي وجهات رسمية في طرطوس ماراثون نظافة تحت عنوان (لننظف مدينتنا معاً) شارك فيه 734 مشاركا.

ولفتت زينة حسن عضو الغرفة بالمحافظة أن الماراثون في المحافظة يقام في بانياس وصافيتا والدريكيش والقدموس إضافة إلى 6 مسارات ضمن مدينة طرطوس مشيرة إلى أن الغرفة قد بدأت حملات النظافة منذ بداية الشهر الجاري تخللها العديد من جلسات التوعية بأهمية المحافظة على بيئة نظيفة صحية وسليمة.

ثناء سلمان رئيسة جمعية إحياء التراث اعتبرت أن مشاركتهم اليوم تنطلق من التأكيد على أن النظافة تبدأ من داخل الإنسان ليتكامل العمل الجماعي في المحافظة على مدن نظيفة وبيئة نقية خالية من ملوثات النفايات وآثارها على صحة الفرد وجمال الطبيعة.

بدورها أوضحت سهاد علي رئيس مجلس إدارة مجموعة سنديان البيئية أن المجموعة لها نشاطات عديدة في مجال حملات النظافة والتوعية البيئية وتعمل منذ عام على مبادرة في حديقة 6 تشرين حيث تقوم بحملة نظافة شهريا مضيفة إن رسالة اليوم العالمي للنظافة الوصول إلى بيئة صحية أفضل لأطفالنا للوصول إلى مدينة نظيفة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات