تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

وضع مجموعتي ضخ أفقية ومجمع سحب بالخدمة في مشروع تل ترمس بصافيتا لتأمين مياه الشرب

وضعت المؤسسة العامة لمياه الشرب بمحافظة طرطوس مجموعتي ضخ أفقية مع ملحقاتها بالخدمة وركبت مجمع سحب ومطرقتين مائيتين ووصلت ثلاث مضخات بخطوط سحب إضافة إلى تركيبها لوحتين مع التوصيلات المطلوبة في مشروع تل ترمس بقطاع مدينة صافيتا.

وبين مدير المؤسسة المهندس نزار جبور في تصريح أن تنفيذ هذه الأعمال التي تقدر كلفتها بخمس وعشرين مليون ليرة سيؤمن تحسين عامل استثمار المشروع ويوفر كميات إضافية من مياه الشرب وبالتالي تخفيض دور المياه ليصبح مستقراً على يوم بدلاً من الدور كل أربعة أيام في قرى تل ترمس والطليعي وتلة الخضر.

يذكر أن المضخات تم توريدها للمؤسسة من قبل وزارة الموارد المائية وهو ما وفر مبالغ كبيرة ستضعها المؤسسة في جبهات عمل أخرى بالأهمية ذاتها.

بانوراما طرطوس – سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات