تخريج الدفعة /١٥/ من المعهد الوطني للإدارة العامة.. المهندس خميس : سيتم إجراء مراجعة لواقع عمل خريجي المعهد منذ الدورة الأولى حتى الآن..

بانوراما سورية:
أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أهمية المعهد الوطني للإدارة العامة في صقل المعارف والخبرات العلمية لدى الخريجين وإكسابهم المهارة والتدريب الميداني ليشكلوا بذلك رافعة حقيقية لإدارة مؤسسات الدولة بأسس منهجية تتماشى مع توجهات المشروع الوطني للإصلاح الإداري مبيناً أهمية مبادرة الخريجين إلى تقديم الأفكار والرؤى لتطوير مفاصل العمل والمؤسسات التي يعملون والاستثمار الأمثل لمقدراتهم ومهاراتهم في هذا المجال.
وتم خلال الاحتفال توزيع الشهادات على خريجي المعهد لهذه الدورة البالغ عددهم /37/ خريجا ليصبح العدد الإجمالي لخريجي المعهد منذ تأسيسه عام 2002 حتى الآن /682/ من الكوادر المؤهلة في المجال الإداري.
وسيتم فرز خريجي الدورة 15 المعهد الوطني للإدارة العامة / إينا / لمختلف الجهات العامة وذلك تنفيذاً لخطة الدولة الهادفة إلى تعزيز وتطوير البنية الإدارية للمؤسسات ورفدها بكوادر مؤهلة إدارياً باعتبار الإدارة الناجحة تمثل اللبنة الاساسية لتطوير عمل أي مؤسسة.
وبين رئيس مجلس الوزراء أن المرحلة تتطلب من الجميع العمل بنوعية تختلف عما قبل لاسيما في مجال ترسيخ مبادئ العمل الإداري المتطور والناجح في كل جهة مؤكداً الحرص على توزيع الخريجين بشكل مدروس في مؤسسات الدولة وخلق بيئة مناسبة لمشاركتهم في تحقيق التنمية الإدارية المطلوبة.
وقال المهندس خميس : ” سيتم إجراء مراجعة لواقع عمل خريجي المعهد منذ الدورة الأولى حتى الآن وإعادة تقييم إمكانياتهم بهدف الوصول إلى رؤية لتصويب العمل في المرحلة القادمة “

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات