تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة الاحتلال التركي يطلق تحذيرات للأهالي ويحشد قواته تمهيداً لعدوان جديد على الأراضي السورية استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ستة آخرين باعتداء لطائرات الاحتلال التركي بريف حلب مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا...

نتيجة الانقطاع المستمر.. محافظ دمشق يوجه بتركيب ليدات بأحياء دمشق

أصدر محافظ دمشق المهندس عادل العلبي تعميماً إلى كافة مخاتير مدينة دمشق طلب فيه التعاون مع المجتمع الأهلي بإضاءة مداخل أبنيتهم وبعض الجادات “بالليدات”.

وجاء في التعميم “نتيجة للانقطاعات الدائمة للطاقة الكهربائية مما يؤدي إلى دخول معظم الجادات الرئيسية والفرعية والحارات في ظلام دامس”.

وتابع التعميم “إضافة لكثرة الشكاوي من الأخوة المواطنين عن حصول أعمال تعرض للمارة ليلاً وفي ظل عدم وجود إضاءة في فترة التقنين”.

وتابع محافظ دمشق بتعميمه للمخاتير” يطلب إليكم التعاون مع المجتمع الأهلي والمدني والفرق الحزبية بإضاءة مداخل أبنيتهم وبعض الجادات عن طريق الإضاءة بالليدات”.

وطالب المحافظ بتعميمه” بالعمل على تكريس هذه الحالة في أحياء مدينة دمشق”.

ولم يذكر التعميم كيف سيتم تغذية الليدات وأين ستوضع البطاريات في حال كانت التغذية عن طريق بطاريات توضع في الأحياء أم سيتم وصلها عبر بطاريات المواطنين، وكيف ستتم تغذيتها البطاريات في حال تم وضعها على اعتبار التعميم نتيجة الانقطاع الدائم للكهرباء، فكيف سيتم شحن البطاريات؟”.

وجاء التعميم نتيجة الواقع الكهربائي السيئ الذي تعيشه مدينة دمشق وكثرة شكاوي المواطنين، حول الانقطاعات الطويلة ضمن فترة التغذية وخصوصا أحياء المزة وركن الدين وعش الورود وحي الورود ومساكن الحرس .

الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات