تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة الاحتلال التركي يطلق تحذيرات للأهالي ويحشد قواته تمهيداً لعدوان جديد على الأراضي السورية استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ستة آخرين باعتداء لطائرات الاحتلال التركي بريف حلب مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا...

الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس “كورونا”


أعلنت الأجهزة الصينية المختصة أن المصابين بالالتهاب الرئوي جراء فيروس كورونا الجديد يحتاجون إلى نحو أسبوعين للشفاء.

الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس “كورونا” يقضي على 106 أشخاص في الصين وعدد المصابين يرتفع إلى 4515 شخصا

وقال العضو في لجنة الخبراء الحكومية في شؤون الصحة، لي سينفان: “إن المرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة يتعافون في غضون أسبوع تقريبا، والمرضى الذين تعد حالتهم خطرة يتطلب علاجهم أسبوعين أو أكثر، ولذلك لدينا ثقة في أنه مع مرور الوقت سيزداد عدد المرضى الذين سيغادرون المستشفى”.

وأكد أنه قبل السماح للمرضى بمغادرة المستشفى، يتعين عليهم الخضوع لفحوص للتأكد من غياب أعراض المرض، ومن أن درجة الحرار أصبحت طبيعية، وكذلك إجراء تحليلين للتأكد من غياب الحمض النووي الفيروسي.

ولا يزال فيروس كورونا الجديد الذي ظهر في مدينة ووهان الصينية في ديسمبر الماضي، يثير قلقا في كل دول العالم، خاصة وأن حصيلة ضحاياه في ارتفاع مستمر، حيث بلغ عدد القتلى 106 أشخاص، وتجاوز عدد المصابين 4 آلاف مصاب في الصين.

هذا وأعلن في عدد من الدول، بينها اليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، وتايلاند، وكندا، والفيتنام، وفرنسا، وألمانيا، وفرنسا، تسجيل إصابات بفيروس كورونا الجديد.

المصدر: نوفوستي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات