تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

بسبب “كورونا” .. نقل تصفيات أولمبية من الصين إلى أستراليا

اعتذر الاتحاد الصيني لكرة القدم عن استضافة مباريات المجموعة الثانية في الدور النهائي من تصفيات مسابقة كرة القدم للسيدات في دورة الألعاب الأولمبية 2020، بسبب انتشار فيروس “كورونا” في عدة مدن صينية.

وبيَّن الاتحاد الصيني أن “سبب اعتذاره يعود إلى الوضع الحالي الذي سببه انتشار فيروس “كورونا” المتجدد”، بحسب موقع “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان “عن قبوله اعتذار الاتحاد الصيني، وتواصله مع الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، بغية ترشيح مدينة سيدني لاستضافة مباريات المجموعة بين 3 و9 شباط المقبل”.

وتضم المجموعة الرباعية في المجموعة الثانية المؤهلة لأولمبياد طوكيو الصيفي 2020، كل من : أستراليا والصين وتايوان وتايلاند.

وسيتأهل أول منتخبين في المجموعة الثانية لتصفيات أخرى مع أول فريقين من المجموعة الأولى التي تضم كل من: كوريا الجنوبية وميانمار وفيتنام، ليتأهل بعدها فريقان للألعاب الأولمبية إلى جانب منتخب اليابان، صاحبة الضيافة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق سابقاً على طلب الاتحاد الصيني بنقل مباريات المجموعة من مدينة ووهان التي انتشر فيها “كورونا” المتجدد إلى نانجينغ الصينية.

يذكر أن فيروس “كورونا” تسبب حتى تاريخه بوفاة 106 أشخاص وإصابة 4514 آخرين، في عدة مدن صينية.
يذكر أن الفيروس الذي بدأ من مدينة ووهان نهاية العام الماضي، وصل إلى عدة مدن صينية أخرى مثل : الصين وشنغهاي، ومنها إلى أمريكا وتايلاند وكوريا الجنوبية واليابان واستراليا وفرنسا وكندا ومؤخراً ألمانيا.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات