تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

مدير المشافي: ٤٩٥ منفسة في مشافي القطاع الخاص جاهزة عند الحاجة


كشف مدير المشافي في وزارة الصحة، أحمد ضميرية، عن وجود ٤٩٥ جهاز تنفس اصطناعي في المشافي الخاصة يمكن استخدامها كخط ثاني للمنظومة الصحية عند الحاجة إليها.

وبين ضميرية  أن هناك إمكانية لإجراء الحجر لدى القطاع الخاص الصحي، في حال الاشتباه بأي حالة تتحقق فيها العلامات الأولية للاصبابة بفايروس كورونا، ويتم الاستعانة بفريق التقصي الوبائي في وزارة الصحة لأخذ مسحة وإجراء التحليل وفي حال كانت نتيجة التحليل إيجابية يتم نقل المريض إلى مركز العزل التابع لوزارة الصحة.

وأكد ضميرية أن جميع المؤسسات الصحية الخاصة تشكل الرديف للمؤسسات العامة، وفي حال الحاجة إليها فهي جاهزة لذلك.

الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات