تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

في الصين إعادة تشغيل خطوط النقل الداخلي !

مدينة ووهان الصينية تعيد تشغيل مزيد من خطوط الحافلات العامة
أعادت مدينة ووهان بوسط الصين، التي كانت تعتبر مركز تفشي كوفيد-19، تشغيل المزيد من خطوط الحافلات العامة يوم الأحد، إذ تسعى المدينة إلى إعادة نظام النقل العام بها إلى المسار الطبيعي.

وذكرت هيئة النقل المحلية أن المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 11 مليون نسمة أضافت 36 خطا للحافلات العامة وسط المدينة، ما رفع العدد الإجمالي إلى 180 خطا، بينما يسمح للأحياء الأخرى باستئناف خطوط الحافلات العامة بشكل تدريجي اعتبارا من يوم الأحد.

وطُلب من الركاب ارتداء الكمامات ومسح رموز الاستجابة السريعة الصحية عند ركوب الحافلات من أجل الحد من مخاطر العدوى، وفقا للقواعد ذات الصلة.

وقد أعادت ووهان فتح محطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية يوم السبت بعد تعليق استمر لمدة أكثر من شهرين جراء الوباء.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات