تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

في الصين إعادة تشغيل خطوط النقل الداخلي !

مدينة ووهان الصينية تعيد تشغيل مزيد من خطوط الحافلات العامة
أعادت مدينة ووهان بوسط الصين، التي كانت تعتبر مركز تفشي كوفيد-19، تشغيل المزيد من خطوط الحافلات العامة يوم الأحد، إذ تسعى المدينة إلى إعادة نظام النقل العام بها إلى المسار الطبيعي.

وذكرت هيئة النقل المحلية أن المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 11 مليون نسمة أضافت 36 خطا للحافلات العامة وسط المدينة، ما رفع العدد الإجمالي إلى 180 خطا، بينما يسمح للأحياء الأخرى باستئناف خطوط الحافلات العامة بشكل تدريجي اعتبارا من يوم الأحد.

وطُلب من الركاب ارتداء الكمامات ومسح رموز الاستجابة السريعة الصحية عند ركوب الحافلات من أجل الحد من مخاطر العدوى، وفقا للقواعد ذات الصلة.

وقد أعادت ووهان فتح محطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية يوم السبت بعد تعليق استمر لمدة أكثر من شهرين جراء الوباء.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات