تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

مركز الحجر الصحي في السيدة زينب يقدم خدمات متكاملة


ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا جهزت وزارة الصحة مركزاً للحجر الصحي بفندق الجميل بلازا في منطقة السيدة زينب بريف دمشق لاستضافة القادمين من خارج سورية لمدة 14 يوماً لضمان التأكد من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على السلامة العامة ومنع انتشار الفيروس.

المركز وهو أحد المراكز الثلاثة المخصصة للحجر الصحي بريف دمشق يضم عدة غرف فندقية بكل تجهيزاتها وخدماتها ويوفر عبر فريق طبي متخصص فحوصاً طبية يومية للمقيمين للتأكد من عدم ظهور أي أعراض عليهم كالحمى والسعال وضيق التنفس وفي حال تسجيل أي أعراض تجري الاستقصاءات المخبرية اللازمة وفق المشرفين على المركز.

كاميرا سانا زارت المركز الذي يقيم فيه حالياً عشرات الأشخاص القادمين من خارج سورية للاطمئنان على عدم إصابتهم بالفيروس المستجد حيث توفر مديرية صحة ريف دمشق للمقيمين في المركز ومراكز الحجر الأخرى خدمات متكاملة ووسائل حماية شخصية كالكمامات والقفازات وغيرها والوجبات إضافة إلى مراقبة صحية على مدار الساعة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات