تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

نقيب الأطباء: إلزام كل طبيب بتخصيص يوم لمعالجة المرضى مجاناً


أكد نقيب أطباء سورية، كمال أسد عامر، أنه تم إصدار تعميم للأطباء بتخصيص كل طبيب يوماً يستقبل فيه المرضى مجاناً في عيادته، موضحاً أنه التعميم إلزامي للأطباء ويترتب عليه أثار قانونية بحسب قوانين النقابة.

كشف عامر أنه تم التعميم أيضاً لفروع النقابة بتشكيل فرق من الأطباء في كل محافظة تكون جاهزة في حال الحاجة إليها في المشافي الحكومية لمواجهة فيروس كو ر ونا.

وأكد عامر أن عيادات الأطباء تستقبل الحالات الإسعافية فقط للحد من التجمعات، بينما الاستشارات الطبية والحالات الباردة تؤجل أو تعالج عبر الهاتف، مشيراً إلى أنه لم يتم إبلاغ النقابة بأي حالة لأطباء تم الحجر عليهم صحياً أو كان مشتبه بهم أنهم مصابين بفيروس كو ر ونا.

وبيّن عامر أنه تم التعميم لفروع النقابة لتأمين كمامات للمشافي الحكومية على أن يخصص كل فرع مبلغ يتراوح ما بين مليون إلى ثلاثة ملايين لهذا الغرض.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات