تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

عالم كيميائي يتوقع انتهاء أزمة كورونا قريباً


توقع العالم الكيميائي مايكل ليفيت، قرب نهاية وباء كو ر ونا في العالم ، بعد تحقق توقعه الخاص بتطور الفيروس ومدى انتشاره.

وبحسب صحيفة Los Angeles Times ، سبق وتنبأ العالم ليفيت الحائز جائزة نوبل بشكل تطور فيروس كورونا في الصين.

وفي شباط الماضي ، توقع العالم ليفين انتشار فيروس كو ر ونا في الصين ، وحدد حينها نقطة التحول في انتشار الفيروس في الصين وبداية نهايته وانخفاض عدد الوفيات.

كما حدد عدد الذين سيقضي عليهم الوباء بـ (3250 شخصا) وعدد المصابين بـ (80 ألف شخص)، وتؤكد الحقائق توقعات العالم، حيث بلغ عدد المصابين في الصين 81 ألف شخص توفي منهم 3.2 ألف.

ومؤخراً، أعلن عالم الكيمياء أعلن أن “كل شيء سيكون على مايرام” وأنه يتوقع نهاية وباء COVID-19 الذي سببه فيروس SARS-CoV-2 سينتهي قريبا.

ووفق توقعاته، سينتهي الفيروس في الولايات المتحدة وبقية مناطق العالم، مشيراً لضرورة عدم الذعر في الوقت الحالي وعدم نشر الفوضى .

وتتقاطع توقعات ليفيت مع توقعات خبراء آخرون بينهم مدير مختبر تقنيات الخلايا في معهد بافلوف للوراثة العامة سيرغي كيسيليوف ، والذي رأى أن الفيروس سيضعف، وأن أعراضه السريرية لن تظهر بهذه القوة وستصبح خفيفة.

العالم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات