تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

عالم كيميائي يتوقع انتهاء أزمة كورونا قريباً


توقع العالم الكيميائي مايكل ليفيت، قرب نهاية وباء كو ر ونا في العالم ، بعد تحقق توقعه الخاص بتطور الفيروس ومدى انتشاره.

وبحسب صحيفة Los Angeles Times ، سبق وتنبأ العالم ليفيت الحائز جائزة نوبل بشكل تطور فيروس كورونا في الصين.

وفي شباط الماضي ، توقع العالم ليفين انتشار فيروس كو ر ونا في الصين ، وحدد حينها نقطة التحول في انتشار الفيروس في الصين وبداية نهايته وانخفاض عدد الوفيات.

كما حدد عدد الذين سيقضي عليهم الوباء بـ (3250 شخصا) وعدد المصابين بـ (80 ألف شخص)، وتؤكد الحقائق توقعات العالم، حيث بلغ عدد المصابين في الصين 81 ألف شخص توفي منهم 3.2 ألف.

ومؤخراً، أعلن عالم الكيمياء أعلن أن “كل شيء سيكون على مايرام” وأنه يتوقع نهاية وباء COVID-19 الذي سببه فيروس SARS-CoV-2 سينتهي قريبا.

ووفق توقعاته، سينتهي الفيروس في الولايات المتحدة وبقية مناطق العالم، مشيراً لضرورة عدم الذعر في الوقت الحالي وعدم نشر الفوضى .

وتتقاطع توقعات ليفيت مع توقعات خبراء آخرون بينهم مدير مختبر تقنيات الخلايا في معهد بافلوف للوراثة العامة سيرغي كيسيليوف ، والذي رأى أن الفيروس سيضعف، وأن أعراضه السريرية لن تظهر بهذه القوة وستصبح خفيفة.

العالم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات