تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

شركة روسية تطور مياهاً يمكن أن تفيد بمكافحة فيروس كورونا

أعلن خبراء روس تطوير نوع من المياه المعالجة بالبلازما الباردة القادرة على محاربة البكتيريا والفطريات والفيروسات بفعالية منقطعة النظير مشيرين إلى أنها يمكن أن تكون سلاحاً حتى ضد الفيروس التاجي المسبب لوباء “كوفيد 19”.

ونقل موقع “روسيا اليوم” عن دميتري بالابولين رئيس شركة “ماغناريل أكوا” قوله إن السائل الذي تم تطويره وأطلق عليه “ماغناريل” آمن تماماً للجسم لافتاً إلى أن المركب ينتج البلازما الباردة ويؤدي إلى ظهور أشكال مختلفة من الأوكسجين والهيدروجين التي تتلف خلايا الفيروسات كما يدمر هذا المركب الفيروسات بواسطة حمض الهيبوكلوروس.

ويمكن استخدام هذه المياه في معالجة الأقنعة والأسطح المختلفة وللرش في الهواء وذلك لأنها آمنة للبشر وتتميز كذلك بتكلفة إنتاج منخفضة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات