تخطى إلى المحتوى

تحذير للوقاية من جراثيم الأزمة… – سنا سعيد

تحذير إلى النصابين والمحتالين والحرامية وتجار الأزمة وتجار الإنسانية اسمعوا:
إذا كنتم تظنون بأن هذه الحرب أو هذا الوباء هو تحقيق لنظرية دارون (الأصطفاء الطبيعي،أو البقاء للأقوى)ستكون لأجلكم فأنتم مخطئون هل تعرفون لماذا؟طبعا لا.. فكيف؟
فعلا هنا يتحقق القانون الألهي الفعل ورد الفعل أي مازرعت سوف تحصد والبقاء للأقوى كيف سيكون ؟
سيكون الأقوى أيمانا وثقة بالله فهنا سيكون الأنتصار لأن الطبيعه سوف تطهر نفسها من الجراثيم والميكروبات والحشرات الضارة لكي تستمر الحياة عليها ،فتعطي الفرصة للجراثيم بالظهور وتبدأ بالتطهير فتعالوا لنرى من هم هؤلاء الفيروسات والجراثيم والحشرات الضارة التي تريد الطبيعة التخلص منهم.
تجار الأزمة من مواد تموينية وتجار الشعارات والوعود الكاذبة وتجار الإنسانية والحرامية والنصابين والمستغلين ظروف الحرب والوباء وكل من تاجر بدماء الشعوب الضعيفة وأرواحهم من جميع أنحاء الكرة الأرضية.
والذين يظنون بأن هذا الوباء لن يقترب إليهم فهم مصابين بمرض نفسي خطير وهو جنون العظمة فأينما ذهبوا ستلحقهم لعنة الكارما من قريب أو من بعيد فأنتظروا هذه اللعنهطة قريبا جدا لأن الطبيعة لكي تستمر لاتقبل بوجود الحشرات الضارة والجراثيم المؤذية فآن الأوان لنيل عقاب الطبيعة وتحقيق القانون الألهي الفعل ورد الفعل .
وفي هذا الوقت أموالكم لن تفيدكم وشعاراتكك ضعوها في قبوركم وتجارتكم خاسرة وبضاعتكم منتهية الصلاحية .
دارون عندما قال قانون الأصطفاء الطبيعي أي للتخلص من المجرمين والبقاء للأقوى للمتمسكين بحبل الله الذين سيبنون الحياة من جديد بأعمدة قوية لتستمر .
ياتجار الأزمه وياجراثيم الطبيعة علينا الوقاية من وجودكم ورش المبيدات والمعقمات عندما نراكم ريثما قانون الله يأخذ مجراه في الوقت المناسب فأنتظروا وستروا أنتقام القدر
أنتظروا وعد الله

#سنا سعيد مرشدة إجتماعية ومدربة تنمية بشرية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات