تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

(خيرك لغيرك) مبادرة شباب الاعمال في غرفة صناعة حلب

بانوراما سورية:

أطلقت لجنة شباب الأعمال في غرفة صناعة حلب مبادرة إنسانية دعماً للأسر المحتاجة وقال حسام ششمان رئيس لجنة الشباب في الغرفة لـ الجماهير أن المبادرة تأتي بالتزامن مع قرب شهر رمضان والأعياد مضيفاً:
“تعتمد هذه المبادرة على تقديم الألبسة لفئة من الأسر المحتاجة بحسب بيانات عنها وعن احتياجاتها في سعي لتخفيف الأعباء المالية عن تلك العائلات في ظل هذه الظروف العصيبة”.
وأوضح رئيس لجنة شباب الأعمال أن المبادرة ستستقبل التبرعات خلال ثلاثة أيام من 21 من هذا الشهر لغاية 23 في مراكز معتمدة فيما يتعلق بالملابس وألعاب الأطفال في (مقر غرفة الصناعة، ساحة العزيزية، ساحة ندوة الشهباء) من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 5 مساءً.
من جانبه نوّه الصناعي “شيشمان” رئيس اللجنة أن جلّ المساعدات تلك ستكون من معامل وورش الملابس أو من خلال التبرعات التي ستقدم ممن يرغب من أفراد المجتمع بالتبرع والمساهمة ثم يتم اعادة تأهيل كل قطعة تحتاج لذلك عبر ورش متخصصة ليصار إلى تقديمها بالشكل الأمثل.
مبادرة “خيرك لغيرك” يأتي الإعلان عنها من منطلق المسؤولية المجتمعية والخيرية والتنموية بهدف مساندة الاسر المحتاجة كما جاء في إعلان اللجنة وتأكيداً على التكافل الاجتماعي خلال الظرف الطارئ الذي خلقه وباء كورونا وتوقف شريحة كبيرة عن العمل.
الجماهير

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات