تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (2) المتضمن تعديلات على بعض أحكام قانون الاستثمار رقم (18) الرئيس الأسد والشيخ محمد بن زايد يبحثان التطورات الإيجابية في المنطقة والتعاون الاقتصادي بين البلدين الرئيس الأسد والسيدة اسماء يبدأان زيارة رسنية الى دولة الإمارات العربية المتحدة الرئيس الأسد: موسكو تعمل لإنهاء الحرب في سورية وزيارتي ستمهّد لمرحلة جديدة في العلاقة بين البلدين الرئيس الأسد في مقابلة مع سبوتنيك: زيارتي لموسكو ستمهد لمرحلة جديدة في العلاقات بين البلدين الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في موسكو العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بمختلف أشكاله، والتطورات ال... الرئيس الأسد يصل إلى موسكو في زيارة رسمية يجري خلالها محادثات مع الرئيس بوتين رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً يحدد آلية ومعايير فرز الخريجين من المهندسين قروض دون فوائد وإعفاءات ضريبية للمتضررين من الزلزال مجلس الوزراء يبحث الإجراءات المتخذة في إطار الانتقال من مرحلة الاستجابة الطارئة للأعمال الإغاثية إلى...

(خيرك لغيرك) مبادرة شباب الاعمال في غرفة صناعة حلب

بانوراما سورية:

أطلقت لجنة شباب الأعمال في غرفة صناعة حلب مبادرة إنسانية دعماً للأسر المحتاجة وقال حسام ششمان رئيس لجنة الشباب في الغرفة لـ الجماهير أن المبادرة تأتي بالتزامن مع قرب شهر رمضان والأعياد مضيفاً:
“تعتمد هذه المبادرة على تقديم الألبسة لفئة من الأسر المحتاجة بحسب بيانات عنها وعن احتياجاتها في سعي لتخفيف الأعباء المالية عن تلك العائلات في ظل هذه الظروف العصيبة”.
وأوضح رئيس لجنة شباب الأعمال أن المبادرة ستستقبل التبرعات خلال ثلاثة أيام من 21 من هذا الشهر لغاية 23 في مراكز معتمدة فيما يتعلق بالملابس وألعاب الأطفال في (مقر غرفة الصناعة، ساحة العزيزية، ساحة ندوة الشهباء) من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 5 مساءً.
من جانبه نوّه الصناعي “شيشمان” رئيس اللجنة أن جلّ المساعدات تلك ستكون من معامل وورش الملابس أو من خلال التبرعات التي ستقدم ممن يرغب من أفراد المجتمع بالتبرع والمساهمة ثم يتم اعادة تأهيل كل قطعة تحتاج لذلك عبر ورش متخصصة ليصار إلى تقديمها بالشكل الأمثل.
مبادرة “خيرك لغيرك” يأتي الإعلان عنها من منطلق المسؤولية المجتمعية والخيرية والتنموية بهدف مساندة الاسر المحتاجة كما جاء في إعلان اللجنة وتأكيداً على التكافل الاجتماعي خلال الظرف الطارئ الذي خلقه وباء كورونا وتوقف شريحة كبيرة عن العمل.
الجماهير

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات