تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

بيسكوف يعلن موقف الكرملين من نشر مزاعم كاذبة عن سورية بعد اختراق متطرفين أتراك موقعاً روسياً

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف اليوم أن موقف الكرملين “سلبي” تجاه المعلومات الكاذبة التي تم نشرها حول سورية ومواضيع أخرى بعد تعرض موقع وكالة الأنباء الفيدرالية الروسية مرتين لهجمات إلكترونية من متطرفين تابعين للنظام التركي.

ورداً على سؤال عن موقف الكرملين تجاه نشر مزاعم كاذبة عن الوضع في سورية على صفحات جريدة (نوفايا غازيتا) قال بيسكوف للصحفيين في موسكو: “عموماً نعتبر ذلك وبشكل خاص في هذه الأوقات ممارسة سلبية سيئة وبالطبع عندما يدور الحديث عن نشر أنباء كاذبة فعلياً لا يساعد بأي شكل من الأشكال على رفع سمعتها بل على العكس يدني سمعتها ويحط من مكانتها”.

في الأثناء أعلن موقع وكالة الأنباء الفيدرالية الروسية تعرضه مجدداً لهجوم قرصنة إلكتروني من قبل “مجرمين” تابعين للنظام التركي حاولوا مرة أخرى نشر مقالات تتعارض مع السياسة التحريرية للوكالة حول مواضيع ذات صلة بسورية وذلك بعد وصولهم إلى الموقع وتمكنهم من اختراقه في الـ 13 من الشهر الجاري ونشر معلومات ومقالات ضد الحكومة السورية تهدف إلى تشويه سمعة العلاقات الروسية السورية قبل أن يتم حذف المقالات من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات في مكتب التحرير.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات