تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

 اتحاد غرف السياحة يقترح خطة لإعادة عمل المطاعم و مكاتب السياحة

بانوراما سورية:

اقترح الاتحاد تخفيض عدد الكراسي والطاولات إلى نسبة 40 – 50{ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} لضمان التباعد المكاني، ووضع حوض تعقيم على مدخل المطعم، والالتزام بالتعقيم المتكرر لكل محتويات وعاملي المطعم ووضع الكمامات وارتداء الكفوف، وتقديم الأراكيل في الأماكن المفتوحة والتأكيد على التعقيم واستخدام النبريج مرة واحدة، وتغطية الطعام أثناء نقله. بالإضافة لعدم السماح بخدمة ركن سيارات الزبائن من قبل عمال المطعم، ووضع معقمات خاصة لكل طاولة مع تعقيم اللوائح التي تقدم للزبائن.

وأما بما يتعلق بمكاتب السياحة والسفر تم التأكيد على إبقاء مسافة أمان بين الموظفين والزبائن، والالتزام بالتعقيم الدائم وارتداء الكمامات والكفوف.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات