تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

استمرار ارتفاع اسعار الذهب رغم تدني حركة البيع والشراء وجمعية الصاغة تحذر التجار من مخالفة تسعيرتها

بانوراما سورية:

وجهت جمعية الصاغة بدمشق تنبيها الى الحرفيين وتجار الذهب بضرورة التقيد بالتسعيرة التي تصدر عن الجمعية يوميأ في عمليات البيع والشراء من المواطنين محذرة بأن أي سعر مغاير عن التسعيرة ترد شكوى إلى الجمعية بخصوصه سيخالف صاحب المحل ويحال إلى الجهات المختصة للمحاسبة واغلاق محله لأن السعر الحقيقي للذهب هو السعر الصادر من الجمعية.
وذكرت الجمعية بهاتف الشكوى أو لأي استفسار الاتصال على 2248005- 2248005
وكانت اخر تسعيرة للجمعية صدرت امس وتم تحديد سعر غرام عيار 21 قيراط ب 63 الف ليرة سورية رغم تدني حركة البيع والشراء الامر الذي يدعو للتساؤل حول اسباب الارتفاع المستمر في أسعار الذهب.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات