تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

استمرار ارتفاع اسعار الذهب رغم تدني حركة البيع والشراء وجمعية الصاغة تحذر التجار من مخالفة تسعيرتها

بانوراما سورية:

وجهت جمعية الصاغة بدمشق تنبيها الى الحرفيين وتجار الذهب بضرورة التقيد بالتسعيرة التي تصدر عن الجمعية يوميأ في عمليات البيع والشراء من المواطنين محذرة بأن أي سعر مغاير عن التسعيرة ترد شكوى إلى الجمعية بخصوصه سيخالف صاحب المحل ويحال إلى الجهات المختصة للمحاسبة واغلاق محله لأن السعر الحقيقي للذهب هو السعر الصادر من الجمعية.
وذكرت الجمعية بهاتف الشكوى أو لأي استفسار الاتصال على 2248005- 2248005
وكانت اخر تسعيرة للجمعية صدرت امس وتم تحديد سعر غرام عيار 21 قيراط ب 63 الف ليرة سورية رغم تدني حركة البيع والشراء الامر الذي يدعو للتساؤل حول اسباب الارتفاع المستمر في أسعار الذهب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات