تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

الاتحاد السوري لكرة القدم يرد على السومة: تصريحاته تعبر عن وجهة نظر الشخصية فقط

وصف الاتحاد السوري لكرة القدم تصريحات عمر السومة مهاجم “نسور قاسيون”، ونجم الأهلي السعودي، خلال لقاء تلفزيوني مؤخرا بأنها “تعبر عن وجهة نظره الشخصية”.
وردا على تصريحات وصفت بالنارية، أطلقها السومة حول التونسي نبيل معلول، مدرب منتخب “نسور قاسيون”، قال الاتحاد السوري للعبة في بيان رسمي “إن عمر السومة لاعب المنتخب السوري، لم يقم بالتواصل مع المكتب الإعلامي في الاتحاد قبل إطلاق تصريحاته التي تعبر عن وجهة نظره الشخصية”.
وأضاف المكتب الإعلامي للاتحاد في بيانه: “أن التعليمات الناظمة لتواصل كوادر المنتخب مع وسائل الإعلام لم تصدر بعد، وستصدر خلال فترة قريبة عندما يقام التجمع الأول للمنتخب خلال الأسابيع المقبلة”.
وكان السومة صرح في لقاء مع قناة “سما” السورية بأن فكرة المدرب الأجنبي “أثبتت فشلها مع المنتخب”، وأنه كان الأفضل بقاء المدرب السوري فجر إبراهيم، وأشاد بكل من رئيس الاتحاد الرياضي العام السابق موفق جمعة والرئيس السابق للاتحاد السوري لكرة القدم فادي الدباس”.
وأثارت تصريحات السومة جدلاً كبيراً خاصة أنه أشار إلى أن معلول لن يكون قادرا على تحقيق حلم “نسور قاسيون” بالتأهل لمونديال قطر 2022.
وكان معلول صرح سابقا بأن إشارة قائد المنتخب “الكابتن” ستكون للاعب الأقدم وليس للاعب الأكثر تميزا، ما يعني أن السومة لن يكون في ذلك الموقع.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات