تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

الاتحاد السوري لكرة القدم يرد على السومة: تصريحاته تعبر عن وجهة نظر الشخصية فقط

وصف الاتحاد السوري لكرة القدم تصريحات عمر السومة مهاجم “نسور قاسيون”، ونجم الأهلي السعودي، خلال لقاء تلفزيوني مؤخرا بأنها “تعبر عن وجهة نظره الشخصية”.
وردا على تصريحات وصفت بالنارية، أطلقها السومة حول التونسي نبيل معلول، مدرب منتخب “نسور قاسيون”، قال الاتحاد السوري للعبة في بيان رسمي “إن عمر السومة لاعب المنتخب السوري، لم يقم بالتواصل مع المكتب الإعلامي في الاتحاد قبل إطلاق تصريحاته التي تعبر عن وجهة نظره الشخصية”.
وأضاف المكتب الإعلامي للاتحاد في بيانه: “أن التعليمات الناظمة لتواصل كوادر المنتخب مع وسائل الإعلام لم تصدر بعد، وستصدر خلال فترة قريبة عندما يقام التجمع الأول للمنتخب خلال الأسابيع المقبلة”.
وكان السومة صرح في لقاء مع قناة “سما” السورية بأن فكرة المدرب الأجنبي “أثبتت فشلها مع المنتخب”، وأنه كان الأفضل بقاء المدرب السوري فجر إبراهيم، وأشاد بكل من رئيس الاتحاد الرياضي العام السابق موفق جمعة والرئيس السابق للاتحاد السوري لكرة القدم فادي الدباس”.
وأثارت تصريحات السومة جدلاً كبيراً خاصة أنه أشار إلى أن معلول لن يكون قادرا على تحقيق حلم “نسور قاسيون” بالتأهل لمونديال قطر 2022.
وكان معلول صرح سابقا بأن إشارة قائد المنتخب “الكابتن” ستكون للاعب الأقدم وليس للاعب الأكثر تميزا، ما يعني أن السومة لن يكون في ذلك الموقع.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات