تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

 إخماد 335 حريقا الشهر الماضي في محافظة حمص منها 5 عالية الخطورة

كشف قائد فوج الإطفاء في حمص العقيد عثمان جودا ” عن تنفيذ عناصر الإطفاء 335 مهمة إطفاء حريق خلال شهر أيار الماضي في أنحاء مختلفة من المدينة و الريف.
ولفت إلى أن هذه المهام تضمنت 38 مهمة إطفاء حرائق بأراضي زراعية و 39 حريق أشجار و 12 حريق منازل و 7 حرائق ناجمة عن الكهرباء و 7 حرائق سيارات و 3 حرائق متنوعة ، بالإضافة إلى إخماد 5 حرائق ذات خطورة عالية منها احتراق محولات الكهرباء في معمل الغزل و النسيج و حرائق في أراضي واسعة بمنطقة القصير و حريق واحات تدمر الذي كان الأصعب و استغرق العمل حتى إخماده ثلاثة أيام متتالية .
و أشار جودا غي تصريح لجريدة الوطن  إلى أنه تم خلال الشهر حزيران الجاري إخماد 45 حريقا منها 28 حريقا خلال يوم أمس و 17 حريقا اليوم حتى لحظة إعداد التقرير ، منوها إلى أنه تم أمس إخماد حريق كبير نشب في حقول زراعية و أشجار زيتون على مساحة 10 دونمات بمناطق وعرة ومتفرقة على اتجاه قرية الحيصه على طريق حمص _ مصياف ، كما تم إخماد حريق كبير على مساحة تقدر بنحو 10 هكتارات في محيط حي الوعر .

و أشار جودا إلى أن عدد الحرائق خلال هذا العام انخفضت مقارنة بالسنوات الماضية ، فعلى سبيل المثال تم خلال العام الماضي بذات الفترة من شهر أيار تنفيذ 500 مهمة إطفاء حرائق .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات