تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الغرغرة بزيت الزيتون.. فوائد مذهلة

كان أجدادنا في الأزمان السالفة، يقومون بعادة صحّيّة أثبتت نجاحها إلى الآن، وهي المضمضة بزيت الزيتون، ما يحافظ على نظافة الفم وإزالة البكتيريا الضارّة منه. وإليكم تالياً بعض فوائد المضمضة بزيت الزيتون:
أولاً: تعمل على علاج التهاب الأسنان، وتساعد في تخليص اللثة من السواد، كما أنها توقف النزيف بها، وتقوّي الأسنان المتخلخلة والضعيفة، وتعمل على تبييض الأسنان.
ثانياً: تخلّص المضمضة بزيت الزيتون، الشفاه من اللون الأسود القاتم الذي يغطيها أحياناً، وخاصّة عند الأشخاص المدخنين.
ثالثاً: تعالج هذه المضمضة الهالات السوداء التي تتواجد تحت العينين، وتعيد جمال العيون إليها من جديد.
رابعاً: تساعد المضمضة بزيت الزيتون على علاج الصداع بشكل سريع، كما أنها تخلّص الإنسان من مشكلة الأرق وتساعده على النّوم بشكل سهل وسريع.
خامساً: ولأنها تعمل كمضادّ حيوي طبيعي، فإنّها تخلّص الجسم من الجراثيم والبكتيريا الضارّة، وتساعد على امتصاص المواد السّامة من أجسادنا.
سادساً: تعالج غازات البطن من خلال طردها من الجسم، كما أنّها تقوم على معالجة القولون.
سابعاً: تنشط المضمضة بزيت الزيتون عملية التّمثيل الغذائي في الجسم، وبالتالي تحدّ من تطوّر بعض الأمراض المزمنة مثل مرض نقص المناعة الإيدز، والأمراض السرطانيّة مثل سرطان الدم.
ثامناً: تساعد على علاج بعض الالتهابات مثل التهاب القصبات الهوائية، والتهاب المفاصل، وتقي من بعض الأمراض مثل أمراض القلب والكلى.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات