تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق

تغريدة صهيونية تعطي أمر عمليات لتأجيج الشارع السوري ونشر الشائعات

أعطت تغريدة لأحد الصهاينة في “إسرائيل”، الإذن لأتباعها على مواقع التواصل الاجتماعي، للبدء بحملة تأجيج وتحريض ونشر للشائعات في الشارع السوري، على الطريقة التي جرت بداية سنوات الحرب على سورية.
الصهيوني “إيدي كوهين”، وفي تغريدة له، أطلق سلسلة من الأكاذيب حول “حصول انقلاب في دمشق، وإطلاق للرصاص في شوارع العاصمة، وانتشار كثيف للجيش”، كانت بمثابة أمر عمليات، جرى تناقلها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، في محاولة لبث الذعر بالشارع السوري، واستغلال الحالة الاجتماعية التي نجمت عن تراجع القيمة الشرائية لليرة السورية إثر تمرير الكونغرس الأميركي لقانون “قيصر”، وما سبقه من إجراءات قسرية أميركية غربية مست لقمة عيش السوريين ودوائهم.
وبدأت خلال الأيام القليلة الماضية حملة من الشائعات والترويج للكثير من الأكاذيب، مصدرها “إسرائيل” وعدد من الدول العربية والغربية المشاركة في الحرب على سورية، في محاولة أخيرة للحصول عبر الضغط الاقتصادي المترافق بالكذب والشائعات، على ما لم يتم الحصول عليه عبر الإرهاب.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات