تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

فتح باب التقدم إلى برنامج الاعتمادية لتسويق محصولي الحمضيات والتفاح للموسم القادم

بانوراما سورية

اعلنت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات عن فتح باب التقدم إلى برنامج الاعتمادية لتسويق محصولي الحمضيات والتفاح موسم (2024-2025) كمايلي:
– لجميع أصحاب مزارع التفاح بغض النظر عن المساحة من تاريخ 1 / 5 / 2024 ولغاية 1 /7 / 2024 .
– لجميع أصحاب مزارع الحمضيات بغض النظر عن المساحة من تاريخ 1 / 7 / 2024 ولغاية 1 / 9 / 2024 . حيث يتم تقديم الطلبات في مديريات الزراعة ودوائر الزراعة في المحافظات المعنية.
– لجميع أصحاب مركز الفرز والتوضيب التي تتوافق مواصفاتها مع المواصفات القياسية المعتمدة
ويمكن تقديم الطلبات في مديريات الصناعة في المحافظات المعنية وذلك خلال الفترة من 1 / 5 / 2024 ولغاية 1 / 9 / 2024.
وعلى أصحاب مزارع الحمضيات والتفاح ومراكز الفرز والتوضيب الراغبين بالاستفادة من البرنامج تقديم طلباتهم خلال الفترة المحددة ،ليتم تقييمها واعتمادها في حال مطابقتها لشروط ومعايير برنامج الاعتمادية….
ولمزيد من المعلومات مراجعة (وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي – وزارة الصناعة- هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات).

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات