تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

تحضيرات مستمرة لمنتخب سورية بكرة القدم لاستكمال تصفيات آسيا وكأس العالم

مع انضمام المزيد من اللاعبين إلى المعسكر التدريبي لمنتخب سورية الأول بكرة القدم ارتفعت وتيرة التحضيرات المحلية لاستكمال مشوار التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وفور الانتهاء من بطولة كاس الجمهورية لكرة القدم تمت دعوة اللاعبين الذين شاركوا مع فرقهم في المباراة النهائية طه موسى ومازن العيس ويوسف محمد وعبد الرحمن بركات للانضمام إلى زملائهم في المنتخب بانتظار انضمام المزيد من اللاعبين.

المنتخب أجرى خلال معسكره الحالي في دمشق حتى الآن عددا من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية المكثفة بإشراف التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب علما أن بداية المعسكر تركزت على التمارين البدنية لرفع جاهزية اللاعبين فيما تم التركيز على الناحية الفنية وبعض الجمل التكتيكية خلال الفترة القليلة الماضية مع مراعاة الشروط الصحية المطلوبة بالتزامن مع إجراء الاختبارات المستمرة للتأكد من سلامة اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

ويحمل منتخبنا في رصيده 15 نقطة جمعها من خمس مباريات في التصفيات بعد فوزه على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات