تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

ورشة عمل لوزارتي الاشغال والتنمية الإدارية لوضع النقاط النهائية لعملية إعادة هيكلية الشركات الإنشائية

بانوراما سورية:
بدأت ورشة العمل المشتركة بين وزارتي التنمية الإدارية والأشغال العامة والإسكان في مجمع صحارى وذلك بهدف وضع النقاط النهائية في إعادة هيكلية الشركات الإنشائية وسيتم خلال ورشة العمل التي ستكون على مدى يومين شرح استمارة تحليل مراكز العمل والقوى العاملة وتدقيق عينات عشوائية منها ، وقد توزعت فرق العمل من الجهتين لتلافي بعض الثغرات في البيانات واستمارات تحليل العمليات التشغيلية هذا سيكون في اليوم الأول من ورشة العمل على أن يخصص اليوم الثاني لشرح استمارة تحليل العمليات التشغيلية واستمارة البنية التنظيمية وتدقيق عينات عشوائية منها .
تم التأكيد من قبل وزيري التنمية الإدارية والأشغال العامة والإسكان على أهمية الدقة في المعلومات بحيث تكون المدخلات صحيحة لتعطي نتائج سليمة لما له أهمية في مشروع الإصلاح الإداري الذي يطبق على قطاع الأشغال العامة والإسكان .
شارك في ورشة العمل معاون وزير الأشغال العامة والإسكان ومدراء الشركات الإنشائية والفنيين المعنيين من الطرفين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات