تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

وزير الأشغال العامة والإسكان: المرحلة المقبلة هي للعمل والمتابعة ولا عودة للخلف في قطاع التعاون السكني

بانوراما سورية:

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف خلال ترؤوسه الاجتماع الذي ضم مدراء التعاون السكني في المحافظات على أهمية الخطوات القادمة في عمل قطاع التعاون السكني بعد أن تم إعادة انتخاب الهيئات وتشكيل مجالس إدارات جديدة لمعظم الجمعيات التعاونية السكنية منوها الى انه خلال الاجتماع الدوري القادم يجب ان تكون ما تبقى من الجمعيات التي لم تعقد هيئاتها ولم تكتمل نصابها قد تمت معالجة أوضاعها اما حل لمن ليس لديه مشاريع او دمج مع جمعيات أخرى لمن لديه مشاريع ..

وأشار عبد اللطيف إلى أن المرحلة المقبلة هي العمل والمتابعة ولا عودة للخلف مطلقا لاسيما أن هذا القطاع الهام يخدم شريحة واسعة من المواطنين وعليه من واجبنا جميعا العمل بكل طاقتنا ليعود الالق لهذا القطاع متوعداً بمحاسبة المقصرين ، كما أكد السيد الوزير على أهمية اتمتة العمل في مديريات التعاون السكني بالمحافظات وارسالها للمديرية المركزية بالوزارة وبذلك نستطيع ضبط عدد المكتتبين والمستفيدين وبالتالي يصبح العمل منظم بشكل جيد .
ومن جانبه كشف معاون الوزير المهندس مازن لحام إلى أنه سيتم إشراك مدراء التعاون السكني لمناقشة مسودة مشروع تعديل القانون الناظم لهذا القطاع من خلال ورشة عمل يتم فيها مناقشة المواد التي تحتاج للتعديل .
وتم في نهاية الاجتماع التأكيد على توعية المواطن المكتتب في أحد مشاريع التعاون السكني على متابعة الاجتماعات الدورية التي تعقدها الجمعيات ومحاسبة مجالس الإدارة المقصرة بالعمل

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات