تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

تركي يتهم زوجته امام النيابة بمحاولتها نقل عدوى كوفيد-19 إليه

قالت صحيفة “حريت ديلي نيوز”، يوم الأحد، إن أحد سكان مقاطعة سامسون التركية، قدم شكوى ضد زوجته إلى النيابة العامة متهما أياها بمحاولة إصابته بفيروس كورونا المستجد.
ووفقا له، تم تشخيص إصابة زوجته التي تعمل طبيبة بمرض كوفيد-19، ولذلك التزم معها العزل في المنزل. ولاحقا تبين، أن اختبار الزوج الذي يعمل طبيبا أيضا، كان سلبيا.
وأشار الرجل إلى أنه قام برعاية زوجته، لكنها “أصيبت بالجنون” في عيد ميلاده، عندما اتصلت أخته لتهنئته. وقال: “اتصلت بي أختي وهنأتني. فغضبت زوجتي وصرخت: لماذا يتصلون بك؟ هل تتكلم عني؟ واتهمتني بمحاولة التخلص منها”.
بعد ذلك، بصقت المرأة، في وجه زوجها، وقالت إنها تريده أن يمرض أيضا بفيروس كورونا. ثم عضت يده.
بعد ذلك، قامت الشرطة بنقله إلى مكان إقامة آخر، لأن اختباراته جاءت سلبية رغم هجوم زوجته.
المصدر: إزفيستيا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات