تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

شركة التوكيلات الملاحية مستمرة في تقديم الخدمات اللازمة للسفن التي تؤم المرافئ السورية وإيراداتها تتجاوز الـ1.7 مليار ليرة منذ بداية العام حتى تاريخه..

بانوراما سورية:
أكدت شركة التوكيلات الملاحية أن العمل مستمر لتقديم الخدمات اللازمة للسفن التي تؤم المرافئ السورية ، مع تأهيل الكادر البشري للشركة ورفع سويّة العاملين بما يضمن المنافسة مع الوكالات الخاصة الأخرى، كما يضمن بالإضافة الى ذلك استقطاب الشركات الناقلة العربية والأجنبية .
– قدمت الشركة ايرادات متميزة بلغت خلال العام 2020 مبلغــــــــاً وقدره / 2.660.895.000 ل.س / على الرغم من الصعوبات التي تمر بها البلاد ، كما وبلغت الايرادات التقديرية لعام 2021 ولغاية تاريخه مبلغــــــاً وقدره / 1.748.300.000 ل.س/.
وجول خطة شركة التوكيلات الملاحية في ظل الظروف الراهنة لعام 2021 فتتلخص في الاستمرار بتطوير وتحديث عملها وتحسين الكفاءات والمهارات التي تهدف إلى المساهمة في تامين وصول السلع والبضائع بأقل التكاليف , وخلق ظروف تنافسية من حيث السرعة والأداء والكفاءة , كما تسعى إلى إيجاد فرص عمل جديدة يمكن من خلالها استثمار الطاقة البشرية الحالية للشركة …أو خلق فرص عمل جديدة…إضافة إلى زيادة حجم إيرادات الشركة ، والحفاظ على استقرارها واستمراريتها بإضافة هذه الأعمال إلى عملها الأساس .
 الجدير بالذكر أن الشركة أحدثت بموجب المرسوم التشريعي رقم 347 لعام 1969، وتعود بكاملها للقطاع العام و ترتبط بوزارة النقل بموجب المرسوم التشريعي رقم 93 لعام 1974، وهي شركة عامة يطبق عليها أحكام القانون رقم /2/ لعام 2005 ، والمركز الرئيسي في اللاذقية ولها فروع في اللاذقية وطرطوس وبانياس. وتعد من الشركات الرائدة في مجال العمل البحري كوكيل ملاحي ، فهي كانت ولازالت تقدم الخدمات الضرورية للسفن والناقلات والبضائع وسفن الركاب التي تؤم المرافئ السورية خلال أربعين عاماً ، كما أن تعرفتها وخدماتها المتطورة وكذلك مصداقيتها في التعامل مع مالكي السفن والربابنة وأصحاب البضائع هي العنوان البارز لعملها ، كما تسعى دائماً لتطوير وتحديث الخدمات التي تقدمها ، وتعد رافداً مهماً لخزينة الدولة من القطع الاجنبي ، وداعماً مهماً للقطاع العام عموماً وقطاع النقل البحري خصوصاً .
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات