تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

المجلس الوطني للإعلام يصدر قراراً بالاعتماد الرسمي لموقع الاكاديمية الإخبارية السورية

تنزيل (1)

بانوراما طرطوس:
أصدر المجلس الوطني للإعلام قراراً يحمل الرقم /106/2/ تاريخ 2013/9/11 ويقضي بالاعتماد الرسمي لموقع الأكاديمية الإخبارية السورية والسماح له بممارسة عمله الإعلامي بشكل رسمي داخل أراضي الجمهورية العربية السورية…على أن يكون المقر الرسمي للإدارة في محافظة طرطوس..

وبهذه المناسبة يتقدم موقع بانوراما طرطوس بالتهنئة للزميل أسامة مرشحة صاحب الامتياز ولإدارة موقع الأكاديمية الإخبارية السورية على هذه الخطوة الهامة متمنين لهم النجاح في إيصال الرسالة الإعلامية النبيلة.. والمساهمة في بناء مجتمع سليم ومعافى.. 

يشار في هذا الصدد أن موقع الأكاديمية الإخبارية السورية هو وسيلة إعلامية مستقلة مقروءة ومرئية, يعتمد على الانترنت كوسيلة لنقل المحتوى الإعلامي للقراء.وهو موقع إخباري شامل، يهتم بالشأن السوري بشكل خاص ويعنى بالأخبار العربية والدولية . ويعتبر الموقع .. المشروع الإعلامي السوري الأول من نوعه الذي سعى ونجح في المزاوجة بين الأساليب الأكاديمية العالمية في نشر الخبر والجرأة في التعاطي مع الواقع.

و يعمل موقع الأكاديمية الإخبارية السورية من خلال حرصه على :

ــ احترام المصالح العليا للبلاد، والحفاظ على الوحدة الوطنية والنظام العام والآداب العامة

ــ احترام كرامة الدول والشعوب وسيادتها الوطنية، والحياة الخاصة للإنسان، وحريات الآخرين

ــ تحري الصدق والدقة والأمانة والموضوعية في نشر البيانات والمعلومات والأخبار والوثائق، وإتباع وسائل نزيهة وقانونية في الحصول عليها

ــ اعتماد المصادر المعروفة الهوية؛ وضمان سريتها إلا في الحالات التي ينص القانون فيها على غير ذلك

ــ احترام الهوية الوطنية والقومية، والنهوض باللغة العربية للتوجه نحو مجتمع المعرفة

ــ تعزيز وجود المحتوى الرقمي العربي، والخدمات المرتبطة به

ــ احترام حقوق المؤلف والحقوق المجاورة، وحقوق الملكية الفكرية والتجارية والصناعية وبراءات الاختراع.

2013/9/14

ويما يلي صورة عن القرار المذكور:

تنزيل

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات