تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

أبو سعدى يفتتح أول مهرجان للتسوق في مدينة قطنا بريف دمشق

ريف دمشق:

افتتح محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى بعد ظهر اليوم الدورة 144 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة تجارة ريف دمشق وغرفة صناعه دمشق وريفها في صالة السورية للتجارة بمدينة قطنا..

ويشارك في المهرجان الذي يقام لأول مرة في قطنا 25 شركة صناعية تقدم تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك في إطار التدخل الإيجابي

وتأمين احتياجات المواطنين بطرق ميسرة واتاحة الفرصة للاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركات بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد.

كما يتضمن المهرجان جناح خاص للسورية للتجارة يحتوي على سلع متنوعة بأسعار منافسة وأقل من الأسواق.

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق أسامة مصطفى أكد في تصريح صحفي أن الهدف من المهرجان هو كسر الحلقة الوسيطة مابين المنتح والمستهلك وتأمين السلع للمواطن بأسعار تقترب من التكلفة مشيراً الى أن العمل مستمر بتوجيهات وإشراف السيد المحافظ المحامي صفوان ابو سعدى من أجل إقامة هذا المهرجان في كافة مناطق المحافظة.

بدوره نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعجي أكد استمرار الغرفة بالتعاون مع محافظة ريف دمشق وغرفة التجارة في إقامة مثل هذه الفعاليات التي توفر السلع للمواطن بأسعار مقبولة مقارنة بأسعار السوق نظرا لمشاركة الشركات الصناعية المنتجة بصورة مباشرة في المهرجان وبالتالي لا وجود للتاجر الوسيط.

رئيس لجنة المعارض في غرفة تجارة ريف دمشق مهند زيد أشار الى ان الغرفة مستمرة في اقامة هذه المهرجانات التي تهدف الى توفير المنتجات للمواطن بأسعار اقل من السوق العادية مشيرا الى انه سيتم قريبا افتتاح مهرجانات اخرى في عدد من مدن وبلدات ريف دمشق

رئيسة مجلس مدينة قطنا نورهان عمران اكدت أن اهالي قطنا سعداء بهذا المهرجان الذي يقام لأول مرة في المدينة مضيفة بأن المجلس تعاون مع الجهات المنظمة لاختيار المكان المناسب للمهرجان وبما يحقق الفائدة والراحة لسكان مدينة قطنا.

تستمر فعاليات المهرجان لغاية الـ 17 من شهر نيسان الجاري.
حضر الافتتاح عضو المكتب التنفيذي ا. غالب الزغبي ورئيس مجلس مدينة قطنا وأمين شعبة الحزب ومدير المنطقة وحشد من الفعاليات الثقافية والأهلية والدينية في المدينة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات