تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

 اختتام معرض سيريا بلاست 2023 وتوقيع عدد من العقود والاتفاقيات


دمشق:

اختتمت مساء اليوم فعاليات الدورة الرابعة من معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2023” الذي نظمته مجموعة  مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بدعم من وزارة الصناعة، وذلك على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.
وشهد ختام المعرض توقيع عدد من الاتفاقيات والعقود التجارية بين الشركات المشاركة ورجال الأعمال الذين زاروا المعرض من سورية والدول الأخرى وفق مدير عام الجهة المنظمة خلف مشهداني.
وبين مشهداني أن العقود الموقعة شملت مجالات توريد المواد الأولية والآلات والتجهيزات وتسويق وتصدير المنتجات البلاستيكية، مشيراً إلى أن المعرض الذي استضاف رجال أعمال وممثلي شركات من الصين وبيلاروس وإيران ولبنان والأردن والعراق والسعودية أسهم بتعزيز القدرات الإنتاجية والتسويقية للشركات المشاركة بشكل عام ولقطاع الصناعات البلاستيكية في سورية بشكل خاص.
وأشار مشهداني إلى أن فعاليات المعرض تضمنت أيضاً تقديم المحاضرات والندوات العلمية في مجالات تنمية الجوانب الفنية والتقنية وكل ما يتعلق بتطوير صناعة البلاستيك من أحدث التجهيزات والمعدات إلى جانب تبادل الخبرات بين الشركات المشاركة.

يشار إلى أن المعرض افتتح في الـ 26 من الشهر الجاري بمشاركة نحو 50 شركة سورية وعربية وأجنبية متخصصة في صناعة البلاستيك والمواد الكيميائية والمواد الخام والآلات الصناعية المساعدة.

بانوراما سورية-أحمد سليمان-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات