تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

انطلاق فعاليات معرض تكنوتكس للتكنولوجيا وخدماتها في مدينة المعارض بدمشق

دمشق:

برعاية وزارة الاتصالات والتقانة انطلقت مساء اليوم على ارض مدينة المعارض بدمشق فعاليات معرض تكنوتكس الدولي للتكنولوجيا وخدماتها 2023 والذي تنظمه شركة إنمار للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 40 شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا والبرمجيات وتقانة المعلومات.
 وأكد المهندس جلال خضر معاون وزير الاتصالات والتقانة على اهمية المعرض كونه يعد ملتقى يستقطب الشركات المتخصصة في مجال التطبيقات الإلكترونية والتعلم عن بعد والتجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني لعرض منتجاتها وأفكارها وخدماتها امام زوار المعرض والمهتمين في هذا الاختصاص الهام. 

من جانبه أشار المهندس عماد رجب مدير أنظمة الدفع الإلكتروني في مصرف سورية المركزي أن المعرض يأتي لدفع عجلة الخدمات المصرفية الإلكترونية التي استكمل المصرف إجراءاتها بالتعاون مع وزارة الاتصالات والتقانة، مؤكداً إتمام المصرف لعمليات الدفع الإلكتروني، وإتاحتها للمواطنين من خلال خيارات متعددة، سواء عبر نقاط البيع أو باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية أو عن طريق الدفع من خلال الإنترنت والتجارة الإلكترونية.
المدير العام لشركة إنمار للمعارض والمؤتمرات السيد خالد البطوشي أكد أن اقامة المعرض في هذا التوقيت وفي هذه الظروف هو تحد كبير بحد ذاته وقد نجح بفضل اصرار الشركات المشاركة وحرصها على التواجد وتقديم خدماتها ومنتجاتها الجديدة التي تواكل التطورات والتقدم العالمي المذهل في المجال التكنولوجي والتحول الرقمي والدفع الالكتروني وغيرها من الاختصاصات الملحقة.

ونوه البطوشي أن المعرض يستمر لمدة اربعة ايام واوقات الزيارة هي ما بين الساعة الرابعة بعد الظهر لغاية التاسعة مساءً والنقل مجاني للزوار من امام وكالة سانا في البرامكة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات