تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

إضاءة على مشاركة شركتي ” فتح ” للحجر الطبيعي والرخام .. و ” نفوري” للحلول المتكاملة في معرض بيلدكس 2023

بانوراما سورية:

العديد من الشركات المحلية والخارجية عرضت آخر ما توصل اليه عالم البناء والطاقة وذلك خلال مشاركتها في بيلدكس 2023 الذي تنظمه المجموعة العربية للمعارض بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والإسكان بمشاركة 320 علامة تجارية محلية وإقليمية متخصصة في مجال مواد البناء والطاقة .

شركات حلبية رائدة من محافظة حلب السيد لؤي شحنة من شركة فتح لتجارة الحجر الطبيعي والرخام قال : نشارك للمرة الأولى بمعرض بيلدكس وكانت التجربة ناجحة حيث شهد جناح الشركة إقبالا كبيرا لم نكن نتوقعه سواء من قبل الزوار والشركات المختصة بنفس المجال والتعارف الحاصل على منتجات متنوعة عالية المستوى موجودة في سورية تدل على مدى قوة الصناعة السورية ..وهذا الأمر جعلنا نحرص على المشاركة بالمعارض القادمة كونها فرصة كبيرة لتواجد شركات وطنية وخارجية بهذا الحجم بمكان واحد .

وأوضح السيد شحنة أن الشركة تأسست عام 1998 بمدينة حلب و إنتاجها يوزع لكافة المحافظات السورية وخارج سورية كدبي وقطر والكويت وغيرها وتتميز منتجات الشركة بالدقة بالتصميم والتنفيذ فغالبية الحفر يدوي متقن ( معتق ) يعكس طرازاً سورياً أصيلاً متمازج مع الحديث والمتطور بعالم الرخام وعرض جناح الشركة نماذج عن تلك الصناعات والتصاميم والتي تلبي كافة الأذواق وبأسعار مدروسة تناسب كافة شرائح المستهلكين إضافة للتسهيلات التي تقدمها الشركة لزبائنها وعملائها وأشار لؤي شحنة إلى بعض المشاريع التي نفذتها الشركة ومنها مشروع الجسر الخامس بدمشق وأخرى بدرعا وحلب وحالياً تنفذ الشركة مشاريع بدرعا ودمشق ودبي …

مشاريع صديقة للبيئة

أوضح المهندس رامي النفوري مسؤول قسم الدراسات بالشركة أنهم يختصون بدراسة مشاريع الطاقة الشمسية وترخيصها وتنفيذها على أرض الواقع وهذه المشاريع في المدن الصناعية كمدينة الشيخ نجار وحسياء الصناعية وشكل كبير منها على اسطح المعامل أو المساحات الشاسعة خارج المدن .مؤكداً على أنها مشاريع الاستثمار في الطاقة الشمسية هي مشاريع صديقة للبيئة وتكاليف تشغيلها معدومة لكن تحتاج لبنى تحتية وتشغيلها يكون على مدار 25 سنة دون أي نفقات تشغيلية فهي الأكثر استدامة .

ولفت إلى أن الحاجة لهذه المشاريع كبيرة بسبب أزمة الطاقة الموجودة أشار الى أن ” نفوري” حلول متكاملة اعتمدي في مشاريعها على انفيرترات الماركة الأوربية الشهيرة ABB حيث تتمتع بمواصفات عالمية.

وأكد النفوري أن الشركة والتي مقرها حسياء الصناعية والنبك حريصة على التواجد والحضور في المعارض التخصصية لغاية التسويق لمشاريع الشركة ، إضافة لأهمية تلك المعارض للاطلاع على الحديث بمجال البناء والطاقة بمشاركة طيف واسع لشركات محلية وخارجية تعرض مختلف أنواع المنتجات الصناعية الخاصة بالبناء والطاقة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات