تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

اختتام فعاليات معرض بيلدكس2023 بـ حوالي 25 ألف زائر على مدى خمسة أيام

بانوراما سورية:

اختتمت مساء يوم الأحد 11 حزيران فعاليات المعرض الدولي للبناء بيلدكس بدورته العشرين والذي انطلق في الـ 7 من الشهر الحالي على أرض مدينة المعارض بدمشق، برعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف وبمشاركة 320 علامة تجارية محلية ودولية تغطي مختلف اختصاصات قطاع البناء.
وشهد المعرض إقبالاً كثيفاً من الزوار والوفود من مختلف المحافظات السورية والدول المجاورة، وقدر عدد زواره بما يقارب 25 ألف زائر على مدى خمسة أيام، واستقطب نخبة من رجال الأعمال من سورية والمنطقة ووفوداً رسمية من الوزارات ونقابات المهندسين والمقاولين.
المدير العام للمجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات المهندس علاء هلال أكد أن دورة هذا العام من بيلدكس شهدت حضوراً متزايداً للصناعات المحلية المتخصصة في مجال مواد البناء والتي أوجدت بدائل لطيف واسع من متطلبات مواد البناء في سورية ما يؤدي إلى تغطية متطلبات السوق واحتياجات قطاع البناء والتشييد والإعمار، وحضور متميز لكل ما يتعلق بالطاقة البديلة من دراسين مهمين وموردين مواد ومعدات، بالإضافة إلى مشاركات من دول مثل لبنان وجمهورية مصر العربية والعراق والسعودية بالإضافة إلى مشاركة إيرانية مهمة. وأكد أن المعرض استطاع أن يكون عند حسن ظن الزوار لأنه قدم مجموعة من المعروضات المتنوعة التي تغطي احتياجاتهم.
ونوه هلال إلى أن كل جناح من الأجنحة كان يحوي تفصيلة تستحق الاحترام وتستحق الوقوف عندها، مشيداً ببرنامج الأعمال المرافق للمعرض واللقاءات التي حدثت بين رجال الأعمال المشاركين والزائرين من العرب والأجانب مع نظرائهم السوريين أو مع جهات حكومية.
وأكد هلال أن هناك العديد من الشركات تتنافس من الآن لحجز منصاتها في الدورة المقبلة وهذا دليل على النجاح الكبير الذي يحققه المعرض.
كما وشهدت الدورة العشرين من معرض بيلدكس إطلاق الشركة المنظمة للنسخة الثانية من منظومة إدارة المعارض الخاصة بها والتي أطلقت نسختها الأولى في معرض بيلدكس 2022، وتضم المنظومة تطبيق AGE Visitor والمصمم لتسهيل زيارة المعرض لجميع زواره خاصةً من بلدان الجوار وتساعدهم على تنظيم زيارتهم للمعرض ومعرفة معلومات المعرض والشركات العارضة وتبادل معلومات التواصل مع الشركات العارضة خلال زيارتهم للمعرض.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات