تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

️سيربترو 2023 يتابع فعالياته.. فرصة غنية لتبادل الخبرات والأفكار وتحقيق الفوائد للمشاركين والزوار والزوار

بانوراما سورية:

تتواصل في مدينة المعارض بدمشق فعاليات معرض “سورية الدولي الرابع للبترول والغاز والنفط” سيربترو 2023 ،وسط أجواء اتسمت بالإيجابية مع التعاون وتبادل الخبرات والأفكار والفائدة التي تتمثل بتحقيق اﻷﻫﺪاف اﳌﺮﺟﻮة ﻣﻦ اﳌﺸﺎرﻛﺔ.

و استقطب سيربترو2023 خلال يومه الثالث زوّار من الوفود العربية والأجنبية من ضمنهم الوزير المستشار “إيكو هيماوان” مع وفد مرافق له من الجمهورية الإندونيسية،والقائم بأعمال السفارة الفلبينية في سورية السيد “جون ريس” وسماحة الشيخ “محمود العداي الجبوري”.

كما شهد المعرض إقبالاً واسعاً لمختلف شرائح المجتمع السوري ومنهم أساتذة جامعيين مع جموع من الطلاب ورجال الأعمال إضافة للعاملين والمهتمين بالقطاع النفطي.

و عقدت اجتماعات B2B بين أصحاب الشركات المشاركين بهدف تبادل الخبرات والأفكار، وأُلقيت محاضرات علمية من قِبل متخصصين بعدة مجالات علمية وعملية تتعلق بالقطاع النفطي منها الاستثمار والدراسات الاقتصادية لمشاريع النفط والغاز،و التفاصيل المتعلقة بالتسويق وأهميته في صناعة موارد الطاقة.

إضافة لما سبق،حظي جناح فرصة عمل بالنصيب الأكبر من عدد الزوّاء الباحثين عن فرص توظيف وبيئة عمل إبداعيّة تتيح لهم دخول عالم الأعمال التخصصي بمجال النفط والطاقة من خلال التقدم بطلب توظيف يتم تعميمه على جميع الشركات المشاركة بالمعرض.

وفي ختام اليوم قدّم المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية السيد خلف مشهداني شهادات شكر وتقدير للمشاركين على مساهمتهم في إنجاح معرض سيربترو 2023،متمنياً لهم دوام النجاح والتميّز.

الجدير بالذكر أن المعرض يختتم اعماله اليوم والزيارة من الساعة الخامسة عصراً إلى العاشرة مساءً،والمواصلات مؤمنة من تحت جسر السيد الرئيس جانب المتحف.

.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات