تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

في اليوم الثاني لمعرض ساس اكسبو2023: حركة زوار جيدة من المتخصصين.. أنشطة علمية ومحاضرات.. لقاءات عمل وتوقيع اتفاقيات للتعاون.. وتكريم للجهات الراعية

بانوراما سورية:
وسط أجواء عمل مريحة وبيئة مناسبة لنمو قطاع الأعمال يتابع المعرض الدولي الثاني للامن والسلامة والتحول الرقمي فعالياته في مدينة المعارض بدمشق والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، حيث شهد اليوم الثاني من المعرض إقبال جيد من الزوار المتخصصين ورجال الأعمال من كافة الاختصاصات التي يغطيها المعرض.
وفي قاعة المحاضرات بدأت سلسلة الأنشطة العلمية والمحاضرات حيث قدمت المهندسة إسراء حمدان المدير العام لشركة EMBS محاضرة حول التطبيقات الهندسية في الصحة والسلامة المهنية مع إرشاداتها ضمن المعامل والمصانع وكيفية التعامل مع المخاطر داخلها، والمحاضرة الثانية قدمها المهندس إياد درويش رئيس مركز التميز السوري الهندي تحدث فيها عن خدمات الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات.. محاضرة هامة ايضا قدمها الأستاذ وسام جرادات مدير تطبيق هديتي حول نشر ثقافة التجارة الإلكترونية وحماية المستهلك الإلكتروني.

كما شهدت قاعة الVib عقد العديد من لقاءات العمل الهامة وتكلل عدداً منها بتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم للتعاون المشترك من بينها اتفاقية بين تطبيق هديتي والنافذة الذكية واتفاقية بين المعهد العربي لعلوم السلامة وشركة تركيز للتحول الرقمي، اضافة الى اتفاقية بين تطبيق برمجتي والمدرسة الافتراضية السورية للعمل على خلق بيئة عمل مبرمج حتى العام 2030 .
وضمن فعاليات اليوم الثاني ايضا كرم المدير العام لمجموعة مشهداني الدولي السيد خلف مشهداني الشركات الراعية والداعمة للمعرض وقدم لها درعاً خاصاً تقديراً لدعمها لإقامة المعرض وتحقيقه النجاح المطلوب.

يشار الى ان المعرض مستمر لغاية الثالث والعشرين من الشهر الجاري واوقات الزيارة من الخامسة مساءً ولغاية العاشرة ليلاً.. والمواصلات مؤمنة مجاناً من تحت جسر السيد الرئيس جانب المتحف.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات