تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

أحدث صيحات الموضة وجودة وأناقة في جناح معمل JX2 للأحذية بمعرض سيلا 16

بانوراما سورية:

لا يمكن لأي زائر لمعرض سيلا 16 إلا وأن يتوقف مطولاً عند جناح J X 2 اللافت والمميز والذي يضم تشكيلة واسعة من أحدث موديلات الأحذية النسائية التي تلبي مختلف الأذواق.
السيد نادر الويس في حديثة لموقع “بانوراما سورية” أعرب عن سعادته في المشاركة الأولى في المعرض نظرا للسمعة الطيبة والنجاحات التي حققها في دوراته السابقة، مؤكداً أن مشاركات الشركات المحلية والإقليمية تتيح فرصة كبيرة للتعريف بمنتج المعمل وتعزيز اسمه في السوق المحلية وتقوية سمعته من خلال عرض المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة، إضافة إلى إمكانية إيجاد أسواق تصريف خارجية لها وعقد شراكات وعلاقات عمل مع الشركات المحلية العاملة المتميزة بقطاع الصناعات الجلدية ومواكبة أحدث التطورات الحاصلة بصناعة الجلديات.
ولفت “الويس” أن الصناعة السورية كانت ولازالت عريقة ومنافسة ورائدة على المستوى العربي، وخاصة صناعة الأحذية رغم التحديات والظروف الصعبة التي مرّ بها البلد، لكن بفضل هذه المعارض التخصصية التي تمنح التفاؤل والأمل لا خوف على المنتج السوري الذي يتمتع بمواصفات عالية الجودة تمكنه من منافسة أية صناعة عربية وعالمية.
وأوضح أنهم يعرضون ضمن الجناح جميع أنواع الأحذية النسائية وفق أفضل المواصفات وتتمتع بجودة عالية وتواكب أحدث صيحات الموضة العالمية من حيث الألوان والتصاميم المختلفة والتي تستقطب كافة الأذواق وتلبي حاجاتهم لتكون بذلك نخباً أولا في عالم الأحذية النسائية، مشيدا بمستوى الشركات الوطنية المشاركة سواء من القطاع العام أو الخاص.
وبخصوص الأسعار عموما ومدى تناسبها مع قدرات المواطنين الشرائية أكد الحرص على أن تكون أسعار منتجات المعمل مدروسة وبأرباح قليلة بشكل يناسب ويلاءم القدرة الشرائية للمواطنين، لأن ذلك برأيه ينشط حركة الإنتاج والبيع ، لافتاً إلى أن المعمل يقدم عروضاً مميزة بشكل دائم من خلال منافذ البيع التابعة للمعمل وبكل المواسم والتي توجد في أغلب المحافظات السورية عن طريق وكلاء وموزعين.
وفي ختام حديثه أعرب السيد نادر الويس عن أمله بأن يكون القادم أفضل في ظل مرحلة إعادة الاعمار والتي تتطلب تضافر جميع الجهود من كافة القطاعات والجهات لتعود سورية وصناعتها كما كانت وأفضل.
يشار إلى أن معرض سيلا 16 يقيمه الاتحاد العربي للصناعات الجلدية بالتعاون مع وزارة الصناعة وتنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات