تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

جامعة دمشق تحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي.. ورئيس الجامعة يبارك ويشكر

دمشق:

حصلت جامعة دمشق على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي (WFME) وبالتالي استمرار الاعتراف بالشهادات الممنوحة من قبلها.

وبارك رئيس جامعة دمشق  الدكتور محمد اسامة الجبان هذا الإنجاز الكبير الذي ساهم في استمرار الاعتراف الدولي بشهادة كلية الطب البشري في جامعة دمشق متمنيا التوفيق لبقية الجامعات السورية.
واضاف: كان الموعد النهائي هو 1/1/2024 للحصول على الاعتمادية الدولية وكنا جاهزين قبل هذا التاريخ، مما يضمن لخريج كلية الطب البشري مزاولة مهنته في أي مكان في العالم، كما يكفل له متابعة الاختصاص والتحصيل العلمي في الخارج.

واشار د. الجبان بأن الحصول على الاعتمادية يتطلب المزيد من العمل الجاد للمحافظة على هذا الإنجاز الكبير لجامعة دمشق شاكراً كل من ساهم في نجاح هذا الملف من فريق جامعة دمشق الدكتورة أميرة النور مدير مركز ضمان الجودة وجميع الكادر في كلية الطب البشري السيد العميد الأستاذ الدكتور رائد أبو حرب ونوابه ومدير مكتب الجودة في كلية الطب البشري الدكتور بيان السيد وأعضاء المكتب الدكتورة عبير القدسي والدكتور يوسف لطيفة وفريق الشؤون الهندسية وكل من ساهم بهذا الإنجاز من أساتذة وإداريين وطلبة.
كما توجه بالشكر لدعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بمعالي السيد الوزير ودعم الاتحاد الوطني لطلبة سورية ودعم الهيئة الوطنية لضمان الجودة في الوزارة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات