تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

معرض سورية الدولي للمكننة الزراعية ومستلزماتها ينطلق بعد غد الأحد بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية ودولية

دمشق:
بموافقة وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي ووزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية وبالتعاون مع اتحاد الغرف الزراعية السورية ونقابة الأطباء البيطريين في الجمهورية العربية السورية، وبشراكة استراتيجية مع غرفة إيران اعلنت مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات عن إطلاق الدورة الأولى من معرض سورية الدولي للمكننة الزراعية ومستلزماتها آغرو سيريا_Agro_Syria_ 2023 الذي تنظمه على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من 22 ولغاية 25/10/2023 بمشاركة أكثر من 50 شركة متخصصة بالتزامن مع معرض البيطرة والدواجن Agri Poul الذي يقيمه اتحاد الغرف الزراعية السورية.
وقالت المجموعة في بيان صحفي أن معرض آغرو سيريا يقدم أحدث الابتكارات والتقنيات والحلول الرائدة والهندسة الزراعية المتطورة كمعرض رئيسي يسلط الضوء على تطورات القطاع الزراعي في المنطقة والآفاق والتطلعات المستقبلية وتعزيز الإنتاج الزراعي والصناعات الزراعية كأحد ركائز تنمية الاقتصاد الوطني، وتعزيز مستوى الإنتاج الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي بأعلى معايير الجودة والكفاءة.
كما يقدم فرصة مثالية للمتخصصين تمكّنهم من استكشاف نطاق واسع من المعدات والتقنيات الزراعية، بالإضافة إلى مقابلة كبار صناع القرار ووضع خارطة طريق تحقق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة، والتعرف على أفضل الممارسات العالمية في هذا المضمار.
وتأتي أهمية هذا الحدث من كونه يشكل منصة تجارة دولية في موقع استراتيجي لسهولة إجراء المفاوضات والتواصل وجمع المعلومات التسويقية وحضور #ندوات_علمية بشأن موضوعات زراعية معاصرة؛ كما يُعتبر منصة أعمال مثالية للمشاركين لتقديم أحدث المنتجات والتقنيات والمعدات والأنظمة والخدمات المبتكرة وعرضها أمام مجموعة كبيرة من المتخصصين وتبادل الآراء، وإيجاد الحلول لمشكلات الإنتاج؛ وإطلاق قنوات توزيع جديدة وتعيين وكلاء للترويج للمنتجات والخدمات في سورية والعالم. إنه المكان الأنسب لنمو العلامة التجارية.

الجدير بالذكر أنّ الافتتاح الرّسمي للمعرض سيكون يوم الأحد الموافق في 22/10/2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بحضور السيد وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا وعدد من الوفود الرسمية المرافقة.
علماً أن أوقات الزيارة من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً و المواصلات مؤمَّنة لنقل الزوّار والمشاركين من تحت جسر السيد الرئيس بدءاً من الساعة الثالثة عصراً وبمعدل رحلة كل نصف ساعة؛ وتم التنسيق أيضاً لنقل الزوار من المحافظات السورية بالتعاون مع الغرف الزراعية السورية وفروع نقابة الأطباء البيطريين.

وسيرافق المعرض تغطية إعلامية شاملة وعدد من الندوات التلفزيونية الداعمة؛ وتم إنشاء قناة تلفزيونية خاصة بالمعرض عبر النت وبالتعاون مع كوماندوس ميديا وذلك لتغطية كافة فعاليات ونشاطات المعرض بشكل كامل ومباشر خلال أيامه الأربعة؛ ونسخة افتراضية عن المعرض بالتعاون مع منصة فيركس تتيح للزوار والمهتمين الدوليين الدخول عبر رابط خاص والاطلاع على منتجات المشاركين والتواصل المباشر معهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات