تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

اختتام فعاليات معرض سورية الدولي الأول للمكننة الزراعية أغرو سيريا2023.. نجاح ملفت للمعرض الذي نال رضا المشاركين والزوار ونشط سوق المستلزمات الزراعية

بانوراما سورية:

اختتمت مساء امس فعاليات معرض سورية الدولي الاول للمكننة الزراعية ومستلزماتها آغرو سيريا 2023 الذي اقامته مجموعة مشهداني الدولية برعايةوزارة الزراعة والاصلاح الزراعي وبالتعاون مع اتحاد غرف الزراعة ونقابة الاطباء البيطريين وبشراكاة استراتيجية مع غرفة ايران.

وأكد المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤنتمرات خلف مشهداني في تصريح صحفي أن المعرض شهد خلال ايامه الاربعة إقبالاً كبيراً من الزوار القادمين من مختلف المحافظات السورية وبعض الدول المجاورة، إضافة إلى زيارة عدد من الوفود الرسمية من الصومال ومصر وإيران حضروا للتعرف على نشاطات المعرض واختصاص الشركات المشاركة والتقنيات الجديدة المستخدمة في مجال الزراعة والمكننة الزراعية ، مضيفاً أن المعرض شهد محاضرات علمية خاصة بالقطاع الزراعي ولقاءات ثنائية بالاضافة الى توقيع نحو 20 عقداً واتفاقية بين الشركات المشاركة وشركات زائرة للمعرض ومع زوار، إضافة إلى تجديد مشاركة عدد من الشركات في المعرض بدورته القادمة لعام 2024.

اخيرا يمكن التأكيد بأن معرض اغروسيريا حقق نجاحا ملفتا في دورته الاولى واستطاع ترك انطباعات ايجابية لكل من الشركات المشاركة والزوار الذين عبر من التقينا بهم أنهم راضون عن المعرض بنسبة كبيرة قياسا بالظروف الصعبة التي يمر بها البلد واستطاع تنشيط سوق المستلزمات الزراعية متمنين ان تشهد الدورات القادمة المزيد من النجاحات.

مهران معلا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات