تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

اتفاقية تعاون بين بنك الشام وشركة هرم بيراميد للحوالات المالية

بانوراما سورية:

تطبيقاً للاستراتيجية الهادفة لطرح خدمات متنوعة، وتوسيع قاعدة الشراكات لتقديم التسهيلات والخدمات للمتعاملين بأفضل طريقة مُمكنة …. بنك الشام ممثلاً برئيسه التنفيذي السيد -أحمد يوسف اللحام- وشركة هرم بيراميد للحوالات المالية ممثلة برئيس مجلس المديرين السيد -فؤاد عاصي- يوقعان اتفاقية تعاون يتم بموجبها تقديم خدمات جديدة لمتعاملي البنك في جميع المحافظات السورية وذلك بتاريخ 15/11/2023 في مقر شركة هرم بيراميد للحوالات المالية بدمشق.

وحول هذا التعاون، صرّح السيد أحمد يوسف اللحام، الرئيس التنفيذي لبنك الشام، أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز خدماتنا المصرفية وتحسين تجربة عملائنا، حيث أننا نرى هذه الشراكة بمثابة حلقة تواصل مع متعاملينا لتقديم الخدمات المصرفية والوصول إلى كافة متعاملي بنك الشام في جميع المحافظات السورية وتلبية احتياجاتهم والمساهمة في تقليل الوقت والجهد.

بدوره أعرب الأستاذ فؤاد عاصي، رئيس مجلس المديرين في شركة هرم بيراميد للحوالات المالية عن سعادته بهذا التعاون وخاصة مع مؤسسة مصرفية رائدة كبنك الشام باعتباره يأتي ليعزز رؤية الشركة الهادفة للتوسع بخدماتها من خلال التشبيك والتعاون مع المؤسسات المصرفية باستخدام الوسائل التقنية ونظم المعلومات وتقدم بالشكر لفريق عمل الطرفين على جهودهم المبذولة في إتمام الخدمات المطروحة.

وقد أتاحت هذه الاتفاقية والشراكة لمتعاملي بنك الشام بالتعاون مع شركة هرم بيراميد للحوالات المالية الاستفادة من باقة الخدمات التالية:

• التحويل الفوري والمباشر من والى حساباتكم في بنك الشام عن طريق كافة مراكز شركة هرم بيراميد وفق محددات قانونية وتقنية محكمة.
• تنفيذ الحوالات المالية الداخلية بالليرة السورية من رصيد حسابكم المصرفي لدى بنك الشام باستخدام القنوات المصرف المتاحة وتسليمها للمستفيدين نقداً عن طريق مراكز شركة هرم بيراميد للحوالات المالية المنتشرة في سورية.
• استقبال حوالات مالية من عملائكم عن طريق مراكز شركة هرم بيراميد.
• تسديد الأقساط الدراسية لطلاب الجامعات والمدارس التي تمتلك حسابات لدى بنك الشام وذلك عن طريق مراكز شركة هرم بيراميد للحوالات المالية.
• تغذية الحساب المصرفي الإلكتروني من بنك الشام (E-Account) عن طريق مراكز شركة هرم بيراميد للحوالات المالية.

يُذكر أن هذا التعاون هو جزء من سلسة اتفاقيات وشراكات مختلفة ضمّنها بنك الشام في خطته وأهدافه القادمة، لزيادة مساحة الرقعة المُخَدمة بكافة احتياجات عملاء بنك الشام وانتشارها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات