تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم...

افتتاح رسمي للبنك الوطني الإسلامي بدمشق

دمشق:

افتتح حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور محمد عصام هزيمة ومحافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي اليوم بشكل رسمي المقر الرئيسي للبنك الوطني الإسلامي في دمشق على أوتوستراد المزة جانب نقابة المهندسين.
وأشار الدكتور هزيمة في تصريح له عقب الافتتاح إلى دور المصرف المركزي في الاشراف على القطاع المصرفي وتقديم الدعم لكافة المصارف العاملة موضحا أن افتتاح المقر الرئيسي للبنك الوطني الإسلامي هو مؤشر على تعافي الاقتصاد الوطني والبيئة الاستثمارية المصرفية الجاذبة لأصحاب رؤوس الأموال وأن هذا المشروع المصرفي والمالي يعد دليلا على تطور حركة الاستثمار في سورية.
من جهته أكد محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي أن المحافظة قدمت كل التسهيلات والدعم اللازم لنجاح عمل البنك الوطني الإسلامي انطلاقا من ضرورة التعاون مع القطاع المصرفي ونظرا لأهميته الكبيرة في تعزيز الإنتاج مبينا أن انطلاق هذا البنك بالعمل في الوقت الراهن يدل على عودة دوران العجلة الاقتصادية بعد الحرب على سورية.
وباشر البنك الوطني الإسلامي انطلاقته الفعلية في /15/ تشرين الثاني من العام الماضي وتم افتتاح شبكة من الفروع التابعة له يبلغ عددها سبعة تتوزع على محافظات دمشق وحلب وحمص واللاذقية وطرطوس.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات