تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

شركة العودة للشحن …راعي ذهبي في معرض ذهب اكسبو 2024.. كنان الفلاح : هدفنا دعم الاقتصاد الوطني والمنتج المحلي

بانوراما سورية:

كراعي ذهبي تشارك ” العودة للشحن” في معرض ذهب اكسبو 2024 كواحدة من اهم شركات الشحن الرائدة التي استطاعت ان تثبت اسمها محلياً خلال فترة وجيزة وامتدت عبر الجغرافية السورية لتلبية احتياجات السوق المتزايدة وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

موقع بانوراما سورية التقى المدير التسويقي في الشركة السيد كنان الفلاح والذي اكد ان الشركة التي تأسست عام 2000 تعتبر واحدة من اهم الشركات الوطنية التي تلعب دوراً بارزاً في دعم وتفعيل حركة النشاط الاقتصادي والتجاري بأنواعه المختلفة على مساحة الجمهورية العربية السورية واستطاعت ان تدخل الاقتصاد السوري بقوة من أوسع أبوابه من خلال تقديمها الخدمات لزبائنها.

وأضاف الفلاح أن عملية الشحن تعتبر أحد أهم مقومات العمل الاقتصادي لارتباطها بجميع المهن فهي تنظم عملية نقل البضائع من تجار الجملة الى المفرق وما بين التجار، ومن دمشق للمحافظات السورية والعكس، ومن هنا يلعب الشحن دورا أساسا في تفعيل وتنشيط حركة النشاط التجاري.

وبحسب رأي المدير التسويقي فإن أهم ما يميز شركة العودة للشحن إتمامها لعميلة النقل بكل دقة وسرعة وامان كما انها تمتلك اسطولا واسعا وكبيرا من الشاحنات تصل لأغلب المحافظات وتقوم بتخديم الزبون بأسعار منافسة جدا وهدف الشركة من ذلك دعم الاقتصاد الوطني والمنتج المحلي، مشيراً لوجود فريق عمل يمتلك خبرة كبيرة وكفاءة وملم بكافة التجهيزات التي تساعد على إتمام عملية النقل بكل سهولة وفي الوقت المتفق عليه، وتلك الميزات جعل من الشركة مثالية للعملاء الذين يحتاجون إلى تسليم البضائع في وقت محدد.

وأشار السيد كنان الفلاح إلى ان الهدف الأساسي من المشاركة في ذهب كسبو 2024 هي التعرف على المزيد من التجار وعرض خدمات الشركة المميزة وإقامة علاقات شراكة وعمل، مشيداً بمستوى الشركات الوطنية المشاركة وهذا ما يدل على بدء تعافي الاقتصاد الوطني.
وعن مشاريع الشركة المستقبلية كشف الفلاح عن خطة لتطوير عمل الشركة والتوسع لتشمل عمليات الشحن الخارجي من سورية للعراق والأردن والدول المجاورة ، لافتاً أيضاً لخطة الشركة خلال عام 2024 ان تكون راعياً وداعماً للمنتج المحلي والاقتصاد الوطني والاهتمام به من خلال رعاية مختلف الفعاليات التجارية والاقتصادية من معارض وغيرها.

يشار الى أن للشركة فروع في دمشق ( المنطقة الصناعية، حوش بلاس، برج الاتصالات، الحريقة ، العصرونية، عقربا…) وأيضا فروع بكافة المحافظات السورية وتهتم بشحن كافة البضائع المسموح شحنها ضمن الأنظمة والقوانين النافذة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات