تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية يطلع على اخر التحضيرات لمعرض الصادرات السورية اكسبو سورية

بانوراما سورية:

قام وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور محمد سامر خليل يرافقه محافظا ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل و دمشق محمد طارق كريشاتي بجولة تفقدية مساء اليوم إلى مدينة المعارض بريف دمشق، وكان في استقبالهم المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والاسواق الدولية الاستاذ حليم الأخرس.

وتم الاطلاع على التحضيرات الذي وصلت إلى خواتيمها لإستضافة معرض الصادرات السورية “إكسبو سورية” لعام 2024 وتفقد كافة المرافق التي أصبحت جاهزة لتوفير الخدمات اللازمة للزوار والشركات المشاركة.

كما تم الاطلاع على توزيع القطاعات والأجنحة والأقسام المخصصة لعرض منتجات الشركات وتنظيم المداخل والممرات و أعمال الإنارة والمناظر الجمالية والمسطحات الخضراء.

يشار إلى أن محافظ ريف دمشق وجه مدراء ريف دمشق خلال زياراته السابقة إلى مدينة المعارض لبذل أقصى الجهود وتوفير كامل المتطلبات التي يحتاجها المعرض وتزويده بأفضل الخدمات وإنجاز الأعمال بإتقان عالي و بأفضل المعايير.

وينطلق معرض الصادرات السورية “إكسبو سورية” لعام 2024 الأربعاء المقبل وينظمه اتحاد غرف الصناعة السورية بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة السورية والمكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين العرب ورابطة المصدرين السوريين للألبسة و سيشهد إقامة العديد من الفعاليات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات