تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري...

لقاء مفتوح مع المستثمرين في “إكسبو”.. لايقة: فرصة للتفاعل والانطلاق نحو فضاء جديد

نهى علي:

اعتبرت مدير عام هيئة الاستثمار السورية ندى لايقة أن ثمة مساحة واسعة وفرصة إضافية للقاءات مفتوحة بين الهيئة والمستثمرين، ستتاح بمناسبة انطلاق فعاليات معرض إكسبو – سورية 2024 خلال إطلاق فعالياته بعد أيام قليلة.
ولفتت لايقة في تصريح لصحيفة ”الثورة” إلى أن أهمية المعرض تأتي من خلال استهدافه لشريحة واسعة من المصنعين ورجال الأعمال المحليين والأجانب، في توقيت تسارعت عجلة الإنتاج المحلي، بعد سنوات من الصعوبات، وأصبح العالم أكثر انفتاحاً على سورية، وبات من الضرورة بمكان أن نعمل جاهدين كجهات حكومية، وكقطاع خاص نحو زيادة التصدير وتسويقه بالشكل الأنسب لإعادة التوازن إلى ميزاننا التجاري، ورفد الخزينة العامة بالمزيد من القطع الأجنبي.
وأضافت مدير عام “الاستثمار” أن الهيئة جزء من منظومة الاستثمار والإنتاج، ووجودها في مثل هذه الفعاليات فرصة لمزيد من التماس المباشر مع التجار والمستثمرين ورجال الأعمال على اختلاف جنسياتهم وتخصصاتهم، كونهم يشكلون مستثمرين محتملين خلال الفترة المقبلة.
وبينت أن الهيئة ستقدم من خلال جناحها الموجود في الجناح السوري المشورة والدعم وستستقبل طلبات المستثمرين الراغبين بالتأسيس لمشاريع استثمارية جديدة في سورية تسهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي وتسريعه وفي تنويع الاقتصاد وتشغيل اليد العاملة السورية.

بانوراما سورية-الثورة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات