تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

“ذهب اكسبو” للأحذية والألبسة والجلديات ينطلق الخميس القادم بمشاركة 70 شركة

 

بانوراما سورية:
برعاية وزارة الصناعة وتحت شعار “عراقة المهنة وأناقة الإنتاج” تنطلق يوم الخميس القادم في مدينة المعارض بدمشق الدورة الموسمية الثانية لمعرض ذهب إكسبو للأحذية والألبسة والجلديات ذهب أيلول.
وأشارت مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات “الجهة المنظمة” في بيان لها أن 70 شركة متخصصة بالأحذية والألبسة والجلديات ومستلزمات الانتاج ستسارك في المعرض الذي سيستمر لغاية 29 أيلول الحالي مضيغة أن المعرض يعد منصة فريدة تجمع أبرز الشركات الرائدة في مجال صناعة الأحذية والألبسة والجلديات، والذي يهدف إلى تعزيز القطاع التجاري وتعريف الزوار بأحدث الابتكارات والتصاميم.

واشارت المجموعة بأن ذهب إكسبو سيشهد مجموعة متنوعة من المنتجات الشاملة لكافة اتجاهات الموضة وخيارات الأناقة الشخصية بجودة عالية، وتلبي احتياجات السوق المحلية والعالمية، مما يعكس التطور الذي تواكبه الصناعات السوريّة.

وانطلاقاً من أهمية صناعة الأحذية والألبسة والجلديات كإحدى الصناعات الحيوية وخاصة في المرحلة المقبلة نظراً لعوائدها الاستثمارية التي تدعم الاقتصاد الوطني، دعت المجموعة جميع المهتمين من التجار والصناعيين وأصحاب العلامات التجارية الخاصة بالمجال، لزيارة المعرض واستكشاف ما يقدمه من فرص تجارية هامة، ونتطلع إلى استقبالكم في هذا الحدث البارز والذي يعد واحداً من أبرز الفعاليات التجارية في المنطقة.

أخيراً نُذكر بأن زيارة المعرض تبدأ من الساعة الثانية ظهراً وحتى التاسعة مساءً، وحرصاً على تقديم الأفضل دائماً، وفرت الجهة المنظمة خدمة مواصلات مجّانية، ذهاباً وإياباً إلى المعرض، من العاصمة دمشق تحت جسر السيد الرئيس، ومن المحافظات السورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات