تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

جامعة الأندلس تكرم أسر 81 شهيدا من منطقة القدموس

20140510-220157

تخليدا لذكراهم وعرفانا بعطاءاتهم وتضحياتهم في سبيل الوطن كرمت جامعة الأندلس الخاصة للعلوم الطبية في منطقة القدموس بمحافظة طرطوس أمس أسر 81 شهيدا من المنطقة بحضور فعاليات رسمية واهلية واكاديمية وطلابية في حرم الجامعة.

واشار محافظ القنيطرة الدكتور معن علي إلى أن قيم الشهادة مغروسة في وجدان السوريين منذ الأزل وستبقى كذلك إلى الأبد مبينا أن من يصنع المستقبل هم الشهداء الذين قضوا في لحظة مقدسة دفاعا عن الوطن والإنسانية برمتها في مواجهة إرهابيين جاؤوا من كل حدب وصوب.

من جانبه أكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس غسان أسعد على نبل العطاء وعظيم التضحية التي قدمها الشهداء وذووهم في سبيل الوطن موضحا أن تضحياتهم تخط درب الانتصار لسورية ودورها في إعادة التوازن للمجتمع الدولي وهو ما سيؤكده الشعب السوري بتوجهه إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس للجمهورية وإعطاء الصوت لمن يصون دم الشهداء وحقوق أبنائه وشعبه وأرضه.

20140510-220232

ولفت رئيس مجلس أمناء جامعة الأندلس الدكتور عبد الناصر حرفوش إلى أن عيد الشهداء يتجدد كل يوم معززا مكانة هذا الوطن كبلد حر كريم تربى أبناؤه على حب الشهادة مؤكدا أن القدموس شاركت في كل مراحل تاريخ سورية النضالي لدحر الغزاة والمتآمرين وتقدم اليوم زهرة شبابها ومنهم شهداء جامعة الأندلس وموظفوها الذين لبوا نداء الواجب وهبوا للدفاع عن سورية في ميادين الشرف.

ولفتت الطفلة لين ابراهيم في كلمة ذوي الشهداء إلى أن السوريين باقون على العهد بتقديم كل غال ونفيس حفاظا على كرامة الوطن والنضال في سبيله وفاء لأرواح الشهداء الأبرار.

حضر التكريم محافظ طرطوس نزار موسى ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمدير التنفيذي للجامعة وأعضاء مجلس الجامعة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات