تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

الجمعية الجعفرية بطرطوس تكرم 200 أسرة شهيد وجريح ومفقود

11248243_1120969661262744_3412391445512499828_nكرمت الجمعية الخيرية الإسلامية الجعفرية في طرطوس أمس 200 أسرة من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين وأبطال من الجيش العربي السوري وذلك خلال حفل أقيم في المركز الثقافي العربي في طرطوس

وأكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى أن “الدماء التي روت تراب الوطن لم ولن تذهب هدرا وهي ضمانة الانتصار وعنوان عزة سورية التي ستنتصر بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقيادتها”.

من جهته أعرب رئيس الجمعية الشيخ عدنان عبود عن تقديره لتضحيات الشهداء وبواسل الجيش العربي السوري الذين يستحقون كل غال وثمين.

ولفتت والدة الشهيد محمد علي الكسيح في كلمة ذوي الشهداء إلى أن كل سوري شريف سيسير على خطى الشهداء المعمدة بالدم وصولا إلى خلاص سورية من دنس الإرهاب وعودتها قوية منيعة آمنة لجميع ابنائها كما أراد الشهداء.

وكرمت الجمعية كلا من محافظ طرطوس ورجلي الأعمال خضر حسين وعلي سعد لمبادراتهم المستمرة في دعم أسر الشهداء والجرحى والمفقودين عبر المساعدات والمشاريع المتنوعة.

حضر التكريم أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وفعاليات حزبية ورسمية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات