تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

حفل تأبيني للشهيدين الأخوين شعيب ويعرب سليمان في ثقافي طرطوس

حفل1بمناسبة مرور عام على استشهادهما أقيم اليوم في المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس حفل تأبيني للشهيدين الأخوين شعيب ويعرب سليمان.

وذكر أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أ1سعد أن الشهيدين البطلين شعيب ويعرب أعلنا منذ التحاقهما بالجيش العربي السوري أنهما مشروعا شهادة وبقيا يرددانها حتى نالا الشهادة المشرفة ما يعكس عظمة شهداء سورية الذين ارتقوا للحفاظ على تراب وطنهم الغالي وحمايته من جميع المؤامرات.
بدورها أشارت الدكتورة نهلة عيسى استاذة في كلية الإعلام إلى “أن الوطن يمر بمرحلة عصيبة تتطلب من جميع أبنائه حمل البندقية والدفاع عنه والحفاظ على انجازات الشهداء الذين رووا الأرض بدمائهم الزكية من أجل النصر”.
وتحدث صديق العائلة الإعلامي هيثم محمد عن التربية الوطنية الفاضلة التي تربى عليها الشهيدان ما دفعهما لساحات المواجهة للدفاع عن وطنهم.
حفل3-300x206وعرض شقيقا الشهيدين ديمة ووسيم سليمان قصة استشهاد البطلين اللذين خاضا معارك البطولة والشرف حيث كان الشهيد شعيب من بين الأبطال المحاصرين بمعسكر الخزانات بادلب فقرر اخوه يعرب الالتحاق بالجيش العربي السوري لتحريره وشارك بعملية تحرير سجن حلب المركزي لكنه أصيب إصابة بالغة أدت لاستشهاده وبنفس اليوم وصل لاهله خبر استشهاد شعيب في إدلب فارتقيا معا إلى جنة الخلد.
حضر حفل التأبين عدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات رسمية وعسكرية ودينية وشعبية.

بانوراما طرطوس-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات