تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

قرب انطلاق العمل في عدد من المشاريع الهامة في بلدة الصفصافة

11830105_391024304416807_851657669_nبانوراما طرطوس:

أكد المهندس أحمد رضوان رئيس مجلس بلدة الصفصافة أن الفترة القريبة القادمة ستشهد انطلاق العمل في العديد من المشاريع الهامة التي ستعود بالفائدة لأهالي البلدة والقرى المجاورة، ومن بين هذه الأعمال قرب انطلاق العمل في مشروع الفرن الآلي بعد أن تم الحصول على الموافقات النهائية من وزارة التجارة الداخلية ولجنة المخابز الاحتياطية، وسيتم قريباً تسليم قطعة الأرض المخصصة لهذه الغاية وهي بمساحة 500متر مربع من العقار 1202 الى لجنة المخابز تمهيداً لانطلاق العمل بالبناء خلال فترة قصيرة..

من جهة ثانية أكد المهندس رضوان أن البلدية وقعت مؤخراً عقداً مع المؤسسة العامة للإسكان لتسليمها أربعة مقاسم هي (1186-1366-1367-1368من منطقة الصفصافة العقارية) لإقامة المرحلة الأولى من السكن المناطقي حيث ستحصل البلدية على نسبة 10بالمئة من المساحات الطابقية وسيتم الاكتتاب لأبناء الوحدة الإدارية حصراً على أن يتم الأخذ بعين الاعتبار أسر الشهداء ومشوهي الحرب والمصابين بعجز دائم والمنذرين بالهدم والمستملكة عقاراتهم ومطلوب اخلائهم بالإضافة الى ذوي الحاجة من ابناء الحي ضمن الوحدات الادارية.. ونحن بانتظار صدور التعليمات التنفيذية من السيد وزير الاسكان والتعمير والذي سيتضمن أسس ونواظم الاكتتاب وما إلى ذلك..

وكشف السيد رضوان عن قرب افتتاح فرع للمصرف التجاري في الصفصافة حيث قدمت البلدية المقر ضمن المبنى الخاص بها وسيتم تدشين الفرع خلال الاحتفالات بذكرى الحركة التصحيحية المجيدة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات